اليوم: الخميس    الموافق: 19/07/2018    الساعة: 02:07 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
الشرطة تتلف 6 أجسام مشبوهة في جنين
تاريخ ووقت الإضافة:
05/12/2017 [ 12:21 ]
الشرطة تتلف 6 أجسام مشبوهة في جنين
صورة أرشيفية

جنين - دولة فلسطين– أتلفت الشرطة اليوم الثلاثاء، ستة أجسام مشبوهة، تم العثور عليها بالقرب من بلدة عرابة في محافظة جنين .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وبعد ورود معلومات إلى غرفة عمليات الشرطة تفيد بالعثور على أجسام مشبوهة بالقرب من منطقة واد دعوق القريبة من بلدة عرابة جنوب محافظة جنين، وتشكل خطرا وتهديدا حقيقيا، تحركت قوة من فرع شرطة هندسة المتفجرات إلى المكان، وبالكشف على هذه الأجسام تبين أنها ثلاث قذائف مدفعية، وقذيفة إنارة، وقذيفتي دبابة، وجميعها مهترئة وتشكل خطورة، حيث تم التعامل معها بالإتلاف، بعد اتخاذ كافة احتياطات الأمان اللازمة أصولا .

وناشدت الشرطة، المواطنين ضرورة الإبلاغ عن هذه الأجسام المشبوهة بمجرد العثور عليها، وعدم التعامل معها باللمس، أو الاقتراب، أو تحريكها، والاتصال مباشرة على رقم الشرطة المجاني (100)، لتوجيه الطاقم الشرطي المختص بالتعامل مع هذه الأجسام.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله - دولة فلسطين- إيهاب الريماوي- وفق إحصائية صادرة عن مركز الإحصاء الفلسطيني لعام 2016 فإن 3.9% من الأطفال في فلسطين يعملون في مهن مختلفة، بواقع 7.4% للذكور، و0.3% للإناث.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية