اليوم: الاثنين    الموافق: 22/01/2018    الساعة: 06:25 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
حالة الطقس: انخفاض على درجات الحرارة ومنخفض جوي اعتبارا من ساعات المساء
تاريخ ووقت الإضافة:
05/12/2017 [ 06:20 ]
حالة الطقس: انخفاض على درجات الحرارة ومنخفض جوي اعتبارا من ساعات المساء

رام الله - دولة فلسطين- توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الثلاثاء، غائما جزئيا الى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام، واعتبارا من ساعات الليل تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، وتسقط الأمطار خلال ساعات الليل فوق مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويستمر تأثير المنخفض الجوي والكتلة الهوائية الباردة على البلاد، يوم غدٍ الأربعاء، لذا يكون الجو غائماً وباردا، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، لتصبح اقل من  معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتسقط الأمطار فوق مختلف المناطق، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد احيانا، الرياح شمالية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، قد تصل سرعتها في بعض الهبات الى حوالي 70 كم/ ساعة والبحر مائج.

والخميس، يكون الجو غائما الى غائم جزئي، وباردا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، بحيث تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق حتى ساعات الظهيرة ، الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية  معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويكون الجو، الجمعة المقبل، صافيا وباردا نسبيا الى بارد، ويطرا ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين خلال تأثر البلاد بالمنخفض الجوي من: خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وشدة سرعة الرياح، وتدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، وخطر التزحلق على الطرقات.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين/ الخليل -دولة فلسطين - أمل حرب- لم يتوقف أبناء الأسير محمد الطوس، من الأمل والرجاء أن يفرج عن والدهم ضمن إحدى صفقات الإفراج عن الأسرى، ويلتم شمل العائلة التي تتلهف لذلك بعد أن فرقهم الاحتلال قسرا لأكثر من 32 عاما.
تصويت
الرد العملي على قرار ترامب - حتى يكون ذو فاعلية - يجب عمل ما يلي :
طرد سفراء أمريكا من الدول العربية والإسلامية
مقاطعة عربية إسلامية للولايات المتحدة
المقاطعة العربية والإسلامية لكل من يحذو حذو أمريكا
جميع ما سبق
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية