اليوم: السبت    الموافق: 23/06/2018    الساعة: 09:57 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
الصفدي يؤكد دعم الأردن لمبادرة ممر السلام والازدهار اليابانية
تاريخ ووقت الإضافة:
14/11/2017 [ 17:13 ]
الصفدي يؤكد دعم الأردن لمبادرة ممر السلام والازدهار اليابانية

عمان- دولة فلسطين- بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي، مع مستشار الأمن القومي لرئيس الوزراء الياباني كينتارا سونورا، اليوم الثلاثاء دعم السلام والاستقرار في المنطقة.

وشدد الصفدي لدى استقباله سونورا على أهمية مبادرة ممر السلام والازدهار اليابانية، التي ترمي لدعم السلام والاستقرار في المنطقة ودعم الاقتصاد الفلسطيني.

وأكد دعم الأردن الدائم لهذه المبادرة ضمن الجهود السياسية الرامية إلى إيجاد حل عادل ودائم للصراع الفلسطيني – الإسرائيلي على أساس حل الدولتين ووفق قرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية.

وأشاد الصفدي بالتعاون الثنائي بين البلدين في المجالات الاقتصادية والعسكرية والأمنية، مؤكدا ضرورة استمرار التعاون والتنسيق بين البلدين في هذه المجالات، خصوصاً في مجال مكافحة الإرهاب.

من جانبه، عبّر سونورا عن شكر اليابان وتقديرها للدور الذي يقوم به الملك عبدالله الثاني لإرساء الأمن والاستقرار في المنطقة، وللتعاون والتنسيق القائم بين البلدين الصديقين، معبرا عن رغبة بلاده بفتح آفاق أوسع للتعاون مع المملكة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله- دولة فلسطين - تنطلق في مدينة رام الله، مساء اليوم الجمعة، أعمال المؤتمر الأول "فلسطين إلى أين .. في ظل التغيرات الدولية والإقليمية والمحلية؟" الذي يعقده مركز سياسات ودراسات حل الصراع في الجامعة العربية الأميركية.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية