اليوم: الاربعاء    الموافق: 22/11/2017    الساعة: 07:14 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آليات الاحتلال تتوغل في أراضي المواطنين شمال بيت لاهيا
تاريخ ووقت الإضافة:
14/11/2017 [ 16:48 ]
آليات الاحتلال تتوغل في أراضي المواطنين شمال بيت لاهيا

بيت لاهيا- دولة فلسطين- توغلت آليات عسكرية إسرائيلية، مساء اليوم الثلاثاء، بشكل محدود في أراضي المواطنين شمال بلدة بيت لاهيا، شمال قطاع غزة، وسط إطلاق نار وأعمال تجريف.

وأفاد مصدر محلي، بأن ست آليات عسكرية إسرائيلية تضم ثلاث جرافات عسكرية من نوع "D9" وثلاث دبابات انطلقت من مواقع الاحتلال الجاثمة على الشريط الحدودي شمال بيت لاهيا، وتوغلت في أراضي المواطنين الحدودية شمال البلدة.

وأكد أن عملية التوغل تزامنت مع تحليق لطائرات استطلاع في الأجواء، وقامت الجرافات بأعمال تجريف في أراضي المواطنين، وسط إطلاق نار في المنطقة المستهدفة.

يذكر أن آليات الاحتلال الإسرائيلي تتعمد التوغل بين الفينة والأخرى في أراضي المواطنين الحدودية شمال وشرق القطاع، وتمنع المزارعين من الوصول إليها لفلاحتها.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
ما هي الأرنونا ؟
د.حنا عيسى – أستاذ القانون الدولي
فتيان السياسة
عمر حلمي الغول
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين- أفاد تقرير صدر عن هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، اليوم الثلاثاء، بأن اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه على أراضي الفلسطينيين المزروعة بالزيتون، ومزارعيها، خلال هذا الموسم، بلغ ما يقارب (100) اعتداء، منها (44) اعتداء على أشجار الزيتون، وحوالي (56) اعتداء على المزارعين الفلسطينيين الذين يقومون بقطف ثمار الزيتون.
تصويت
هل تشرع حماس بحل لجنتها الإدارية فعلا ؟
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية