اليوم: الاربعاء    الموافق: 22/11/2017    الساعة: 07:04 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
الاحتلال يخطر بهدم غرفتين من الطوب والصفيح جنوب الخليل
تاريخ ووقت الإضافة:
14/11/2017 [ 12:36 ]
الاحتلال يخطر بهدم غرفتين من الطوب والصفيح جنوب الخليل

الخليل -دولة فلسطين- سلّمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، إخطارات هدم لغرفتين ومطبخ ومرحاض في منطقة خلة الضبع الواقعة بين مستوطنات "ماعون، ومتسبي يائير، وافيغال"، شرق يطا جنوب الخليل.

وأفاد منسق اللجان الوطنية والشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان جنوب الخليل راتب الجبور لـ "وفا"، بأن الغرفتين والمطبخ مشيدتان من الطوب والصفيح، تعود ملكيتها للمواطن جابر علي الدبابسة في منطقة خلة الضبع بمسافر يطا، وأمهلوه 7 أيام لإزالتها، وإلا سيتم ازالتها من قبل الاحتلال على نفقته الخاصة.

وناشد الجبور الجهات المعنية التدخل الفوري والعاجل لمساعدة سكان خرب شرق يطا ومساندتهم للدفاع عن أراضيهم التي هي مصدر رزقهم وقوتهم اليومي، منوها إلى أن قوات الاحتلال تهدف بممارساتها إلى تهجير السكان الأصليين من أراضيهم للاستيلاء عليها لصالح توسيع المستوطنات المذكورة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
ما هي الأرنونا ؟
د.حنا عيسى – أستاذ القانون الدولي
فتيان السياسة
عمر حلمي الغول
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين- أفاد تقرير صدر عن هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، اليوم الثلاثاء، بأن اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه على أراضي الفلسطينيين المزروعة بالزيتون، ومزارعيها، خلال هذا الموسم، بلغ ما يقارب (100) اعتداء، منها (44) اعتداء على أشجار الزيتون، وحوالي (56) اعتداء على المزارعين الفلسطينيين الذين يقومون بقطف ثمار الزيتون.
تصويت
هل تشرع حماس بحل لجنتها الإدارية فعلا ؟
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية