اليوم: الاربعاء    الموافق: 22/11/2017    الساعة: 07:10 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
حزب حركة الحقوق والحريات البلغاري يؤكد دعمه للحقوق الفلسطينية
تاريخ ووقت الإضافة:
14/11/2017 [ 12:30 ]
حزب حركة الحقوق والحريات البلغاري يؤكد دعمه للحقوق الفلسطينية

صوفيا - دولة فلسطين - أكد رئيس حزب حركة الحقوق والحريات البلغاري، مصطفى كاراداي، بحضور نائب رئيس الحزب احمد احميدوف، دعمه ودعم حزبه للحقوق الفلسطينية وإقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس.

كما أكد، خلال اجتماع مع سفير دولة فلسطين لدى بلغاريا، دعم حزبه لحل الدولتين، ورفضه للبناء الاستيطاني الاسرائيلي غير الشرعي.

ووضع السفير مضيفه البلغاري، حسب بيان للسفارة اليوم الثلاثاء، بصورة آخر التطورات الميدانية والسياسية على الساحة الفلسطينية وخاصة استمرار البناء الاستيطاني الكولونيالي الإسرائيلي غير الشرعي في أراضي دولة فلسطين المحتلة، مؤكدا مواصلة إسرائيل رفضها الانصياع للقرارات والقوانين والارادة الدولية، وسحب جيشها من الضفة الغربية والقدس.

 كما قدم السفير شرحا عن الجهود المبذولة لتحقيق المصالحة الفلسطينية والخطوات الايجابية التي اتخذت حتى الآن، مؤكدا على أهمية إنجاح المصالحة والمضي قدما في الخطوات اللاحقة. الاجتماع تناول كذلك عددا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، من بينها ارسال وفد شبابي بلغاري لزيارة فلسطين.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
ما هي الأرنونا ؟
د.حنا عيسى – أستاذ القانون الدولي
فتيان السياسة
عمر حلمي الغول
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين- أفاد تقرير صدر عن هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، اليوم الثلاثاء، بأن اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه على أراضي الفلسطينيين المزروعة بالزيتون، ومزارعيها، خلال هذا الموسم، بلغ ما يقارب (100) اعتداء، منها (44) اعتداء على أشجار الزيتون، وحوالي (56) اعتداء على المزارعين الفلسطينيين الذين يقومون بقطف ثمار الزيتون.
تصويت
هل تشرع حماس بحل لجنتها الإدارية فعلا ؟
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية