اليوم: الجمعة    الموافق: 23/02/2018    الساعة: 18:09 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
"الداخلية" تصدر قائمة أسعار طباعة المعاملات لدى كتبة العرائض
تاريخ ووقت الإضافة:
14/11/2017 [ 12:23 ]
"الداخلية" تصدر قائمة أسعار طباعة المعاملات لدى كتبة العرائض

رام الله - دولة فلسطين - أصدرت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، قائمة جديدة بأسعار طباعة المعاملات الصادرة عنها لدى كتبة العرائض.

وأهابت وزارة الداخلية بكتبة العرائض الالتزام بالتسعيرة وكتابة هذه الأسعار على لوحة خاصة بخط واضح ووضعها في مكان مناسب لاطلاع الجمهور وبيع طوابع رسوم معاملات وزارة الداخلية بالسعر الرسمي المحدد من وزارة المالية.

 وأكدت أنه في حال مخالفة كاتب العرائض للتسعيرة المذكورة سيعرض نفسه للمساءلة القانونية، وتمنت من المواطنين الالتزام بهذه الأسعار والتوجه بشكوى رسمية إلى دائرة الشكاوى بمديريات وزارة الداخلية في حال وجود تجاوزات من قبل كتبة العرائض.

كما أكدت على كتبة العرائض الالتزام بطباعة جميع النماذج المطلوبة وختمها بختم كاتب العرائض وتحت طائلة المسؤولية، مهيبة بالمواطنين التحقق من ختم كاتب العرائض على المعاملات "ليتحمل مسؤولية طباعتها وصحتها".

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
غزة الان
د.هشام صدقي ابويونس
مبادرة تستحق الدعم
عمر حلمي الغول
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين/ الخليل- دولة فلسطين- حمزة الحطاب- دقيقة أو اثنتان بعد إقامة صلاة الفجر قبل أربعة وعشرين عاما. عادل إدريس, إمام الحرم, يقرأ من سورة السجدة قوله تعالى، "إِنَّمَا يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا الَّذِينَ إِذَا ذُكِّرُوا بِهَا خَرُّوا سُجَّدًا وَسَبَّحُوا بِحَمْدِ رَبِّهِمْ وَهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ"، ثم يخر لسجدة التلاوة، وتبعه المصلون، فكانت السجدة الأخيرة لـ29 مصليا في الحرم الإبراهيمي الشريف.
تصويت
الرد العملي على قرار ترامب - حتى يكون ذو فاعلية - يجب عمل ما يلي :
طرد سفراء أمريكا من الدول العربية والإسلامية
مقاطعة عربية إسلامية للولايات المتحدة
المقاطعة العربية والإسلامية لكل من يحذو حذو أمريكا
جميع ما سبق
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية