اليوم: الاربعاء    الموافق: 22/11/2017    الساعة: 07:18 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
"الداخلية" تصدر قائمة أسعار طباعة المعاملات لدى كتبة العرائض
تاريخ ووقت الإضافة:
14/11/2017 [ 12:23 ]
"الداخلية" تصدر قائمة أسعار طباعة المعاملات لدى كتبة العرائض

رام الله - دولة فلسطين - أصدرت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، قائمة جديدة بأسعار طباعة المعاملات الصادرة عنها لدى كتبة العرائض.

وأهابت وزارة الداخلية بكتبة العرائض الالتزام بالتسعيرة وكتابة هذه الأسعار على لوحة خاصة بخط واضح ووضعها في مكان مناسب لاطلاع الجمهور وبيع طوابع رسوم معاملات وزارة الداخلية بالسعر الرسمي المحدد من وزارة المالية.

 وأكدت أنه في حال مخالفة كاتب العرائض للتسعيرة المذكورة سيعرض نفسه للمساءلة القانونية، وتمنت من المواطنين الالتزام بهذه الأسعار والتوجه بشكوى رسمية إلى دائرة الشكاوى بمديريات وزارة الداخلية في حال وجود تجاوزات من قبل كتبة العرائض.

كما أكدت على كتبة العرائض الالتزام بطباعة جميع النماذج المطلوبة وختمها بختم كاتب العرائض وتحت طائلة المسؤولية، مهيبة بالمواطنين التحقق من ختم كاتب العرائض على المعاملات "ليتحمل مسؤولية طباعتها وصحتها".

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
ما هي الأرنونا ؟
د.حنا عيسى – أستاذ القانون الدولي
فتيان السياسة
عمر حلمي الغول
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين- أفاد تقرير صدر عن هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، اليوم الثلاثاء، بأن اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه على أراضي الفلسطينيين المزروعة بالزيتون، ومزارعيها، خلال هذا الموسم، بلغ ما يقارب (100) اعتداء، منها (44) اعتداء على أشجار الزيتون، وحوالي (56) اعتداء على المزارعين الفلسطينيين الذين يقومون بقطف ثمار الزيتون.
تصويت
هل تشرع حماس بحل لجنتها الإدارية فعلا ؟
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية