اليوم: الاربعاء    الموافق: 22/11/2017    الساعة: 07:23 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
ميسي ينوي الاعتزال خارج برشلونة الإسباني
تاريخ ووقت الإضافة:
09/11/2017 [ 10:06 ]
ميسي ينوي الاعتزال خارج برشلونة الإسباني

دولة فلسطين - قال لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في برشلونة الإسباني إنه لا ينوي الاعتزال الكروي ضمن صفوف الفريق الكتالوني.

وفي تصريح إذاعي، اليوم الأربعاء، أكد ميسي أنه لا يرغب في اعتزال كرة القدم بنادي برشلونة، ويتمنى أن ينهي مشواره الكروي في صفوف أولد بويز الأرجنتيني.

وتطرق ميسي في حديثه عن فرص “راقصي التانغو” في التتويج بلقب المونديال الروسي العام المقبل قائلًا “جميع اللاعبين لديهم طموح ورغبة في المنافسة على لقب بطولة كأس العالم 2018″.

وأضاف “لقد تعبنا كثيرًا في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى المونديال إلى أن تحقق الهدف الأسمى وهو التأهل إلى العرس العالمي”.

وأوضح “لا أرغب في أن الاصطدام بمنتخبات إسبانيا أو البرازيل أو فرنسا أو ألمانيا، لأنهم الأقوى في الوقت الحالي، ويقدمون كرة قدم رائعة”.

واختتم ميسي تصريحاته بالقول “من وجهة نظري أرى أن أحد منتخبات إسبانيا أو البرازيل أو فرنسا أو ألمانيا مرشح للفوز بالنسخة القادمة لبطولة كأس العالم”.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
ما هي الأرنونا ؟
د.حنا عيسى – أستاذ القانون الدولي
فتيان السياسة
عمر حلمي الغول
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين- أفاد تقرير صدر عن هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، اليوم الثلاثاء، بأن اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه على أراضي الفلسطينيين المزروعة بالزيتون، ومزارعيها، خلال هذا الموسم، بلغ ما يقارب (100) اعتداء، منها (44) اعتداء على أشجار الزيتون، وحوالي (56) اعتداء على المزارعين الفلسطينيين الذين يقومون بقطف ثمار الزيتون.
تصويت
هل تشرع حماس بحل لجنتها الإدارية فعلا ؟
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية