اليوم: الاربعاء    الموافق: 22/11/2017    الساعة: 07:16 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
الأفوكادو يحارب مرض سرطان الدم
تاريخ ووقت الإضافة:
24/10/2017 [ 17:24 ]
الأفوكادو يحارب مرض سرطان الدم

دولة فلسطين - تحارب حبة الأفوكادو مرض السرطان، هذا ما أعلنه باحثون في دراسة نشرها موقع “دايلي هيلث”. حيث أكد هؤلاء أن الأفوكادو الذي يحتوي على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة، والألياف القابلة للذوبان، وتُشكل بذرة الأفوكادو 70% من المكونات الغذائية التي تحتويها كل الحبة.

وأكد هؤلاء أن بذور الأفوكادو تحتوي على علاج سرطان الدم النخاعي الحاد، وهو نوع من سرطان الدم شديد العدوانية، وذلك لاحتوائها على 4 فئات من مركبات البوليفينوليك المضادة للأكسدة.

كما أثبتت الدراسة أن لهذه البذور قدرة على خفض مستوى الكوليسترول السيئ بالدم ما يساعد في المحافظة على صحة الشرايين والأوعية الدموية وبالتالي صحة القلب، وذلك لاحتوائها على قدر كبير من الدهون الجيدة.

والأفوكادو هو نوع نباتي يتبع جنس البرساء من الفصيلة الغارية. والأفوكاته شجرة وثمرتها الأفوكادو، وهي نبات من فصيلة الغاريات، وموطنها الأصلي أمريكا الاستوائية، وهو ذو أوراق وزهرات صغيرة ضارب لونها إلى الخضرة وثمرات لحمية خضراء أو أرجوانية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
ما هي الأرنونا ؟
د.حنا عيسى – أستاذ القانون الدولي
فتيان السياسة
عمر حلمي الغول
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين- أفاد تقرير صدر عن هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، اليوم الثلاثاء، بأن اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه على أراضي الفلسطينيين المزروعة بالزيتون، ومزارعيها، خلال هذا الموسم، بلغ ما يقارب (100) اعتداء، منها (44) اعتداء على أشجار الزيتون، وحوالي (56) اعتداء على المزارعين الفلسطينيين الذين يقومون بقطف ثمار الزيتون.
تصويت
هل تشرع حماس بحل لجنتها الإدارية فعلا ؟
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية