اليوم: السبت    الموافق: 23/06/2018    الساعة: 09:56 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
الهباش يعزي بشهداء الجيش والشرطة في مصر
تاريخ ووقت الإضافة:
21/10/2017 [ 17:16 ]
الهباش يعزي بشهداء الجيش والشرطة في مصر

رام الله -دولة فلسطين- قدم قاضي قضاة فلسطين مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الاسلامية الدكتور محمود الهباش، التعازي لجمهورية مصر العربية قيادة وحكومة وشعبا بشهداء الحادث الارهابي الذي استهدف قوة من الشرطة المصرية في منطقة الواحات بمحافظة الجيزة .

 

 

وقال الهباش في تصريح صحفي ان الشعب الفلسطيني وقيادته ممثلة بالرئيس محمود عباس تقف بقوة مع مصر وشعبها واجهزتها الامنية في مواجهة الإرهاب الذي يستهدف أمنها واستقرارها.

 

 

وأضاف قاضي القضاة ان معركة مصر مع الارهاب هي من اجل البقاء وحفظ مستقبل الاجيال القادمة من الدمار والفكر الضال المضل الذي يشوه الدين وينشر العنف والقتل والارهاب ، مشيرا ان مصر تنوب عن الامة الاسلامية في هذه المعركة وان واجب المسلمين مساندتها والوقوف بجانبها ضد من يريدون النيل من ديننا وعروبتنا وثقافتنا الاسلامية التي تنادي بالتسامح والمحبة وترفض الغلو والتطرف والارهاب .

 

 

وطالب الهباش بتكاتف الجهود بين الحكومات والشعوب وعلماء الدين والمفكرين وقادة الرأي في مواجهة الفكر الشيطاني والمنحرف الذي يحرك الجماعات الارهابية والتأكيد على ان رسالة الاسلام تنبذ التطرف والارهاب وتدعو للمحبة والسلام .

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله- دولة فلسطين - تنطلق في مدينة رام الله، مساء اليوم الجمعة، أعمال المؤتمر الأول "فلسطين إلى أين .. في ظل التغيرات الدولية والإقليمية والمحلية؟" الذي يعقده مركز سياسات ودراسات حل الصراع في الجامعة العربية الأميركية.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية