اليوم: الاربعاء    الموافق: 22/11/2017    الساعة: 07:07 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
الهباش يعزي بشهداء الجيش والشرطة في مصر
تاريخ ووقت الإضافة:
21/10/2017 [ 17:16 ]
الهباش يعزي بشهداء الجيش والشرطة في مصر

رام الله -دولة فلسطين- قدم قاضي قضاة فلسطين مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الاسلامية الدكتور محمود الهباش، التعازي لجمهورية مصر العربية قيادة وحكومة وشعبا بشهداء الحادث الارهابي الذي استهدف قوة من الشرطة المصرية في منطقة الواحات بمحافظة الجيزة .

 

 

وقال الهباش في تصريح صحفي ان الشعب الفلسطيني وقيادته ممثلة بالرئيس محمود عباس تقف بقوة مع مصر وشعبها واجهزتها الامنية في مواجهة الإرهاب الذي يستهدف أمنها واستقرارها.

 

 

وأضاف قاضي القضاة ان معركة مصر مع الارهاب هي من اجل البقاء وحفظ مستقبل الاجيال القادمة من الدمار والفكر الضال المضل الذي يشوه الدين وينشر العنف والقتل والارهاب ، مشيرا ان مصر تنوب عن الامة الاسلامية في هذه المعركة وان واجب المسلمين مساندتها والوقوف بجانبها ضد من يريدون النيل من ديننا وعروبتنا وثقافتنا الاسلامية التي تنادي بالتسامح والمحبة وترفض الغلو والتطرف والارهاب .

 

 

وطالب الهباش بتكاتف الجهود بين الحكومات والشعوب وعلماء الدين والمفكرين وقادة الرأي في مواجهة الفكر الشيطاني والمنحرف الذي يحرك الجماعات الارهابية والتأكيد على ان رسالة الاسلام تنبذ التطرف والارهاب وتدعو للمحبة والسلام .

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
ما هي الأرنونا ؟
د.حنا عيسى – أستاذ القانون الدولي
فتيان السياسة
عمر حلمي الغول
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين- أفاد تقرير صدر عن هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، اليوم الثلاثاء، بأن اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه على أراضي الفلسطينيين المزروعة بالزيتون، ومزارعيها، خلال هذا الموسم، بلغ ما يقارب (100) اعتداء، منها (44) اعتداء على أشجار الزيتون، وحوالي (56) اعتداء على المزارعين الفلسطينيين الذين يقومون بقطف ثمار الزيتون.
تصويت
هل تشرع حماس بحل لجنتها الإدارية فعلا ؟
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية