اليوم: السبت    الموافق: 16/12/2017    الساعة: 12:49 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
المحامي زيد الايوبي يثمن الدور المصري في انجاز الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام
تاريخ ووقت الإضافة:
12/10/2017 [ 17:04 ]
المحامي زيد الايوبي يثمن الدور المصري في انجاز الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام

 القدس- دولة فلسطين -  ثمن المحامي والمختص بالشأن الاستراتيجي زيد الايوبي الدور المصري بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في انجاز المصالحة الوطنية التاريخية بين فتح وحماس وتوقيع اتفاق انهاء الانقسام اليوم في القاهرة برعاية مصرية .

واكد الايوبي ان الشعب الفلسطيني الذي عانى الامرين من سنوات الانقسام لن ينسى ابدا هذا الموقف للاشقاء المصريين . منوها انه كان على ثقة بان المصريين سوف يستطيعون انهاء المرحلة السوداء في تاريخ القضية الفلسطينية نظرا لمكانة مصر الخاصة في قلب ووجدان كل الفلسطينيين..

وأضاف الايوبي انه عندما تراجع دور بعض القوى الاقليمية في التأثير على القرار في غزة واتيحت الفرصة للشقيقة الكبرى مصر بأن تعمل بمفردها للتوفيق بين الفلسطينيين تجسدت المصالحة فمصر لا مصلحة لها سوى ان يبقى الفلسطينيين موحدين في مواجهة اعدائهم ...

مؤكدا ان التاريخ سيذكر الدور المصري في توحيد الفلسطينيين على قلب رجل واحد باحرف من نور ونار ..

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله- دولة فلسطين- أكد تقرير الاستيطان الأسبوعي الصادر عن المكتب الوطني للدفاع عن الارض ومقاومة الاستيطان بمنظمة التحرير الفلسطينية أن قوى اليمين المتطرّف الحاكم في اسرائيل تسعى الى استغلال قرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل ونقل سفارة بلاده الى المدينة المقدسة ترامب لتغيير الواقع القانوني والسياسي في الضفة الغربية، من خلال فرض تدريجي للقانون الإسرائيلي على المستوطنات في الضفة.
تصويت
هل يغامر ترامب بإستقرار المنطقة ويُقدم على نقل سفارة واشنطن إلى القدس معترفاً بها عاصمة لإسرائيل ؟!
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية