اليوم: السبت    الموافق: 16/12/2017    الساعة: 12:58 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
2141 مستوطنا اقتحموا المسجد الأقصى منذ الأحد الماضي
تاريخ ووقت الإضافة:
12/10/2017 [ 10:46 ]
2141 مستوطنا اقتحموا المسجد الأقصى منذ الأحد الماضي
من أرشيف موقع دولة فلسطين

القدس- دولة فلسطين-جددت مجموعات من المستوطنين، اليوم الخميس، اقتحاماتها الاستفزازية للمسجد الأقصى المبارك، ليرتفع عدد المستوطنين الذي اقتحموا المسجد منذ يوم الأحد الماضي، إلى 2141 مستوطنا، بحراسات مكثفة ومشددة من قوات الاحتلال الخاصة.

وكان نحو 90 مستوطنا اقتحموا اليوم المسجد الأقصى، من باب المغاربة، ونفذوا جولات استفزازية وسط محاولات متكررة لأداء طقوس وشعائر تلمودية فيه، في الوقت الذي استمعوا فيه لشروحات حول أسطورة الهيكل المزعوم مكان الأقصى المبارك.

يشار إلى أن أوسع هذه الاقتحامات كانت يوم أمس، حيث زاد عدد المقتحمين للمسجد عن ـ600 مستوطن، علماً أن هذه الاقتحامات المكثفة جاءت استجابة لدعوات منظمات الهيكل المزعوم لأنصارها ولجمهور المستوطنين لاقتحامات واسعة ومكثفة للأقصى لمناسبة عيد العُرش العبري الذي ينتهي مساء الليلة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله- دولة فلسطين- أكد تقرير الاستيطان الأسبوعي الصادر عن المكتب الوطني للدفاع عن الارض ومقاومة الاستيطان بمنظمة التحرير الفلسطينية أن قوى اليمين المتطرّف الحاكم في اسرائيل تسعى الى استغلال قرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل ونقل سفارة بلاده الى المدينة المقدسة ترامب لتغيير الواقع القانوني والسياسي في الضفة الغربية، من خلال فرض تدريجي للقانون الإسرائيلي على المستوطنات في الضفة.
تصويت
هل يغامر ترامب بإستقرار المنطقة ويُقدم على نقل سفارة واشنطن إلى القدس معترفاً بها عاصمة لإسرائيل ؟!
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية