اليوم: السبت    الموافق: 16/12/2017    الساعة: 12:54 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
محكمة الاحتلال تثبّت الاعتقال الإداري بحقّ أسرى
تاريخ ووقت الإضافة:
12/10/2017 [ 10:24 ]
محكمة الاحتلال تثبّت الاعتقال الإداري بحقّ أسرى

رام الله - دولة فلسطين- صادقت محكمة الاحتلال العسكرية في "عوفر"، على أوامر الاعتقال الإداري الصّادرة عن ما يسمّى بـ"القائد العسكري للمنطقة" بحقّ عدد من الأسرى.

وأوضح نادي الأسير في بيانه، اليوم الخميس، أن المحكمة ثبّتت الأوامر الصادرة لمدة ستة شهور بحقّ الأسرى: رسلان رزق مسالمة، وأكثم يوسف خليّل من الخليل، ونضال محمد أبو راس من نابلس، وإبراهيم محمد الرشايدة من بيت لحم، ومحمد بدر الوني من جنين، وعمار لطفي حامد من رام الله.

فيما ثبّتت لمدّة أربعة شهور الأوامر الصّادرة بحقّ الأسرى: هاشم عبد القادر حجاز، وليث عماد أبو خرمة من رام الله، وعمر محمد براجة من أريحا، ويوسف محمد زعاقيق ومحمد محمود حسنية من الخليل.

كما تم تثبيت الأمرين الإداريين الصّادرين بحقّ الأسيرة: صباح فرعون من القدس، ونمر علي حامد من رام الله، لمدّة ثلاثة شهور.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله- دولة فلسطين- أكد تقرير الاستيطان الأسبوعي الصادر عن المكتب الوطني للدفاع عن الارض ومقاومة الاستيطان بمنظمة التحرير الفلسطينية أن قوى اليمين المتطرّف الحاكم في اسرائيل تسعى الى استغلال قرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل ونقل سفارة بلاده الى المدينة المقدسة ترامب لتغيير الواقع القانوني والسياسي في الضفة الغربية، من خلال فرض تدريجي للقانون الإسرائيلي على المستوطنات في الضفة.
تصويت
هل يغامر ترامب بإستقرار المنطقة ويُقدم على نقل سفارة واشنطن إلى القدس معترفاً بها عاصمة لإسرائيل ؟!
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية