اليوم: السبت    الموافق: 16/12/2017    الساعة: 12:59 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
مواطنون يعتدون على رئيس بلدية جنين.. والبلدية تعلّق عملها
تاريخ ووقت الإضافة:
12/10/2017 [ 08:49 ]
مواطنون يعتدون على رئيس بلدية جنين.. والبلدية تعلّق عملها

جنين - دولة فلسطين- اعلنت حركة فتح في جنين عن تعليق العمل في البلدية والخدمات المشتركة وشركة الكهرباء، اليوم الخميس، احتجاجا على الاعتداء الذي نفذه مجهولون ضد رئيس البلدية محمد أبو غالي وعائلته في المدينة.

 

وقال رئيس بلدية جنين محمد أبو غالي ، ان المعتدين معروفون وتم القبض عليهم من قبل الأجهزة الامنية، موضحا ان الاعتداء حدث من قبل شخصين هاجماه وهو يستقل مركبته برفقة زوجته، وحاولا تكسير المركبة وملاحقته بآلات حادة.

 

وعن سبب هذا الاعتداء، قال ابو غالي "إن البلدية قامت بتطبيق القانون من خلال هدم بناء مخالف للقانون، وذلك بعد ان اخطرت البلدية في وقت سابق بوقف البناء، ولكن المواطنين لم يستجيبوا وعلى إثر ذلك حدث الاعتداء.

 

واكد ابو غالي ثقته بالقضاء الفلسطيني في معاقبة المجرمين، خاصة انه تقدم بشكوى رسمية لدى الشرطة الفلسطينية.

 

من جانبها قالت حركة فتح في بيان لها "ان ما جرى من اعتداء معيب وآثم بحق المؤسسة الوطنية والخدماتية والمتمثلة ببلدية جنين ورئيسها الدكتور محمد ابوغالي وعائلته الكريمة لهو عمل معيب وجبان، يمس كل فرد من ابناء جنين، كونه على خلفية الحرص على المدينة وتطبيق القانون ".

 

واضاف البيان "ان رئيس البلدية هو خيار حركة فتح وهو يمثل فتح وكل وطني حريص على النهوض بمدينة جنين .. واننا في حركة فتح نقولها للقاصي والداني ان بلديتنا ومن يمثلها هي امانة ولن نسمح المس بها باي وسيلة كانت .. وان الفئة الماجورة والتي تحاول تعطيل عمل البلدية داخل المدينة من خلال التحريض عبر أي وسيلة كانت سنكون لها بالمرصاد .. واي اعتداء على أي شخصية وطنية كانت لن نسمح به ولن يمر مرور الكرام .. وخاصة اصحاب الفئوية والمصالح الخاصة . والذين يبثون السموم ضد البلدية ."

 

واضاف البيان "ان حركة فتح تؤكد وقوفها مع النظام والقانون ومحاسبة المعتدين على الشوارع والاملاك العامة سواسية لكل الخارجين عن القانون، وكذلك وقوفنا ودعمنا لكل مؤسساتنا الوطنية والخدماتية في مدينتا الحبيبة جنين، مطالبة برص الصفوف والتماسك ووحدة الصف من اجل بناء جنين عامرة ومزدهرة."

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله- دولة فلسطين- أكد تقرير الاستيطان الأسبوعي الصادر عن المكتب الوطني للدفاع عن الارض ومقاومة الاستيطان بمنظمة التحرير الفلسطينية أن قوى اليمين المتطرّف الحاكم في اسرائيل تسعى الى استغلال قرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل ونقل سفارة بلاده الى المدينة المقدسة ترامب لتغيير الواقع القانوني والسياسي في الضفة الغربية، من خلال فرض تدريجي للقانون الإسرائيلي على المستوطنات في الضفة.
تصويت
هل يغامر ترامب بإستقرار المنطقة ويُقدم على نقل سفارة واشنطن إلى القدس معترفاً بها عاصمة لإسرائيل ؟!
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية