اليوم: السبت    الموافق: 16/12/2017    الساعة: 13:00 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
نوال الزغبي تغني لـ “برج الحمل”
تاريخ ووقت الإضافة:
12/10/2017 [ 08:28 ]
نوال الزغبي تغني لـ “برج الحمل”
بقلم: س . ز

دولة فلسطين - في مفاجأة لجمهورها، أعلنت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي  تصوير أغنية من النوع الخليجي بعنوان “برج الحمل”، بإدارة المخرج بسام الترك.

وسيتمّ إطلاق الأغنية قريبا وتمّ تصويرها في لبنان. وطرح هذا الإعلان  حاليا تساؤلات كثيرة عن سبب غناء نوال الزغبي لبرج الحمل بعد أن غنى عمرو دياب لبرج الحوت.

وكانت نوال الزغبي قد حددت النصف الأول من العام المقبل 2018 لطرح ألبومها الجديد الذي سيصدر عن شركتها الخاصة “NZ” الذي سيضم أغنيات جديدة و”سنغل” قدمتها سابقا من بينها “الناس العزاز″ التي فازت عنها بجائزتيّ أفضل أغنية وأفضل “تيتر” لمسلسل رمضاني في مهرجان الفضائيات العربية 2017، وأغنية “توّلع″.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله- دولة فلسطين- أكد تقرير الاستيطان الأسبوعي الصادر عن المكتب الوطني للدفاع عن الارض ومقاومة الاستيطان بمنظمة التحرير الفلسطينية أن قوى اليمين المتطرّف الحاكم في اسرائيل تسعى الى استغلال قرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل ونقل سفارة بلاده الى المدينة المقدسة ترامب لتغيير الواقع القانوني والسياسي في الضفة الغربية، من خلال فرض تدريجي للقانون الإسرائيلي على المستوطنات في الضفة.
تصويت
هل يغامر ترامب بإستقرار المنطقة ويُقدم على نقل سفارة واشنطن إلى القدس معترفاً بها عاصمة لإسرائيل ؟!
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية