اليوم: الثلاثاء    الموافق: 17/07/2018    الساعة: 21:26 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
الحمد الله يترأس اجتماع اللجنة المكلفة بموضوع متابعة انضمام فلسطين للإنتربول
تاريخ ووقت الإضافة:
12/10/2017 [ 08:01 ]
الحمد الله يترأس اجتماع اللجنة المكلفة بموضوع متابعة انضمام فلسطين للإنتربول

رام الله- دولة فلسطين- ترأس رئيس الوزراء رامي الحمد الله، اليوم الخميس، في مكتبه برام الله، اجتماع اللجنة المنبثقة عن قرار الرئيس محمود عباس الصادر في 7/10/2017 بشأن تفعيل دولة فلسطين والاستفادة من انضمامها للشرطة الدولية الانتربول.

وبحثت اللجنة الخطوات والترتيبات الفنية واللوجستية المترتبة والمطلوبة للبدء بالعمل الفعلي في المنظمة الدولية الانتربول، إضافة الى انشاء المكتب المركزي الوطني الفلسطيني للإنتربول.

واكد رئيس الوزراء ان انضمام فلسطين الى الانتربول يعد إنجازا وطنيا يسجل للقيادة والحكومة وكل الأطراف التي ساهمت في تحقيقه، معربا عن شكره وتقديره للدول التي صوتت لصالح القرار، رغم كل العراقيل التي وضعت من قبل إسرائيل لإفشال انضمام فلسطين الى المنظمة الدولية.

وكانت فلسطين نجحت في الانضمام للمنظمة الدولية الشرطة الجنائية (انتربول) في 27/9/2017، خلال اجتماع الجمعية العامة للمنظمة المنعقد في العاصمة الصينية بكين، حيث صوتت 75 دولة لصالح الانضمام.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله- دولة فلسطين - لم يستغرق اعتقال واستجواب اثنين من المستوطنين، للإشتباه فيهما بتخريب ممتلكات لمواطنين فلسطينيين سوى ساعتين، هذا ما حصل في مستوطنة يتسهار جنوب نابلس، يوم الجمعة وانتهى كل شيء قبل دخول مساء السبت.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية