اليوم: السبت    الموافق: 16/12/2017    الساعة: 12:50 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
ياسمين صبري تثير جدلا بعد نشرها فيديو في “حوض السباحة”
تاريخ ووقت الإضافة:
08/10/2017 [ 04:16 ]
ياسمين صبري تثير جدلا بعد نشرها فيديو في “حوض السباحة”
بقلم: س . ز

دولة فلسطين - بعد نشرها شريط فيديو على حسابها الشخصي على “إنستغرام”، وهي تمارس هوايتها في السابحة داخل حوض سباحة مرتدية الـ “مايوه”، انتشرت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي من “جرأة” الفنانة المصرية ياسمين صبري.

وأثارت صبري بالفيديو، حفيظة المتابعين الذين اعتبروا نشرها للفيديو بمثابة “تحد للقيم العربية”، فيما كتبت إحداهن: “بدلا من الانشغال بالفن ينشغلن في إبراز أجسادهن”.

وكتب محمد على “انستغرام”: إختشِ يا وليه، إنتِ بينك وبين النار شعرة”، فيما شجعت بعض الفتيات ما قامت به صبري مشيدين بـ “جرأتها وحبها للحياة وممارسة رياضة مميزة”، مؤكدين مهارتها في اتباع الخطوات المناسبة.

وكانت ياسمين  قد أعلنت مؤخرا أنها متزوجة، وتستعد لفيلمها الجديد “شمس وقمر” مع محمد إمام في ثاني تعاون بينهما بعد فيلم “جحيم فى الهند”.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله- دولة فلسطين- أكد تقرير الاستيطان الأسبوعي الصادر عن المكتب الوطني للدفاع عن الارض ومقاومة الاستيطان بمنظمة التحرير الفلسطينية أن قوى اليمين المتطرّف الحاكم في اسرائيل تسعى الى استغلال قرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل ونقل سفارة بلاده الى المدينة المقدسة ترامب لتغيير الواقع القانوني والسياسي في الضفة الغربية، من خلال فرض تدريجي للقانون الإسرائيلي على المستوطنات في الضفة.
تصويت
هل يغامر ترامب بإستقرار المنطقة ويُقدم على نقل سفارة واشنطن إلى القدس معترفاً بها عاصمة لإسرائيل ؟!
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية