اليوم: السبت    الموافق: 16/12/2017    الساعة: 12:48 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
حزب الله يعظم قوته بهذا السلاح الفتاك
تاريخ ووقت الإضافة:
18/09/2017 [ 04:34 ]
حزب الله يعظم قوته بهذا السلاح الفتاك

رام الله - دولة فلسطين- اعربت اسرائيل عن قلقها وتخوفها من امتلاك حزب الله طائرات من دون طيار جرى استخدامها ضد داعش في معارك جرود عرسال الاخيرة والتي اسفرت عن سحق التنظيم هناك .

 

 

وقالت القناة العاشرة من التلفزيون الاسرائيلي ان حزب الله اعلن عن سلاحه الجديد وهي طائرات من دون طيار الذكية والتي تقوم بالطيران عى ارتفاعات شاهقة كما ظهر في اطار الحملة العسكرية في جرود عرسال والتي تمكن الحزب مع الجيش السوري من القضاء على داعش .

 

 

وتعليقا على السلاح الجديد لحزب الله قال المحلل العسكري للقناة الون بن دافيد "ان هذا تنوع حقيقي وطائرات من دون طيار التي يمتلكها حزب الله ليست ذكية ولا يتم توجيهها بالكمبيوتر بل تسقط حمولتها اسقاطا ".

 

 

واضاف ": ان حزب الله يملك تلك الطائرات وان لم تكن ذكية فان ايران لديها الطائرات الذكية وستكون بحوزة حزب الله ...حزب الله عظم قوته بتلك السلاح".

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله- دولة فلسطين- أكد تقرير الاستيطان الأسبوعي الصادر عن المكتب الوطني للدفاع عن الارض ومقاومة الاستيطان بمنظمة التحرير الفلسطينية أن قوى اليمين المتطرّف الحاكم في اسرائيل تسعى الى استغلال قرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل ونقل سفارة بلاده الى المدينة المقدسة ترامب لتغيير الواقع القانوني والسياسي في الضفة الغربية، من خلال فرض تدريجي للقانون الإسرائيلي على المستوطنات في الضفة.
تصويت
هل يغامر ترامب بإستقرار المنطقة ويُقدم على نقل سفارة واشنطن إلى القدس معترفاً بها عاصمة لإسرائيل ؟!
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية