اليوم: السبت    الموافق: 16/12/2017    الساعة: 13:00 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
لبنان يطالب الأمم المتحدة بتحديد موقفها من الخروقات الإسرائيلية
تاريخ ووقت الإضافة:
16/09/2017 [ 04:57 ]
لبنان يطالب الأمم المتحدة بتحديد موقفها من الخروقات الإسرائيلية

بيروت- دولة فلسطين- طالب الرئيس اللبناني ميشال عون الامم المتحدة بتحديد موقفها من الخروقات الجوية الاسرائيلية المتكررة للسيادة اللبنانية في ضوء الشكوى التي قدمها لبنان الى مجلس الامن.

 

 

وأعرب عن" ارتياح لبنان بقرار التمديد لـ "اليونيفيل" والتجاوب الدولي مع المطلب اللبناني، باستمرار عمل القوة في الجنوب وفق المعايير التي انشئت من أجلها".

 

 

وجاء موقف الرئيس اللبناني خلال لقائه المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان سيغريد كاغ، قبل ايام من سفره الى نيويورك لترؤس وفد لبنان الى اجتماعات الجمعية العمومية للأمم المتحدة.

 

 

ونقلت كاغ الى عون تحيات الامين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريس، والتهنئة بنجاح العملية العسكرية التي نفذها الجيش لتحرير الجرود عند الحدود الشرقية، كما قدمت التعزية باستشهاد العسكريين في الجيش

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله- دولة فلسطين- أكد تقرير الاستيطان الأسبوعي الصادر عن المكتب الوطني للدفاع عن الارض ومقاومة الاستيطان بمنظمة التحرير الفلسطينية أن قوى اليمين المتطرّف الحاكم في اسرائيل تسعى الى استغلال قرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل ونقل سفارة بلاده الى المدينة المقدسة ترامب لتغيير الواقع القانوني والسياسي في الضفة الغربية، من خلال فرض تدريجي للقانون الإسرائيلي على المستوطنات في الضفة.
تصويت
هل يغامر ترامب بإستقرار المنطقة ويُقدم على نقل سفارة واشنطن إلى القدس معترفاً بها عاصمة لإسرائيل ؟!
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية