اليوم: الاربعاء    الموافق: 22/11/2017    الساعة: 07:01 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
جنين: القبض على شخص اخترق حسابات "فيسبوك" وابتز وهدد
تاريخ ووقت الإضافة:
11/09/2017 [ 08:30 ]
جنين: القبض على شخص اخترق حسابات "فيسبوك" وابتز وهدد

جنين- دولة فلسطين- القت الشرطة، اليوم الاثنين، القبض على مشتبه به باختراق اكثر من (15) حساب فيسبوك خاص بآخرين بمحافظة جنين .

واوضح بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بأن مجموعة من المواطنين من عدة بلدات في محافظة جنين تقدموا بشكاوى لدى المباحث العامة حول قيام مجهول باختراق حساباتهم على "الفيسبوك" وسرقة صور ومحادثات خاصة والقيام بعمليات ابتزاز وتهديد

ووفق البيان، فقد تم تشكيل فريق بحث وتحري من قبل وحدة الجرائم الالكترونية وتم الاشتباه بأحد الاشخاص، وتحركت قوة من شرطة المباحث العامة الى المكان وتم القاء القبض على المشتبه به والتحرز على جهاز الحاسوب المستخدم بعملية الاختراقات، وبأخذ اقواله افاد بقيامه بعمليات اختراق لأكثر من (15) حساب شخصي لأشخاص من محافظة جنين ومن عدة قرى وبلدات فيها والعمل على سرقة صور خاصة ومحادثات وقيامه بتهديد اصحابها ومحاولة ابتزازهم. مضيفاً بانه وقبل حوالي ثلاثة شهور قام بالتعرف على شخص من العراق وآخر من الجزائر وقاما بتدريبه على كيفية اختراق حسابات الفيسبوك وارسال روابط لكيفية الاختراق، حسب ادعائه.

وأشارت الشرطة إلى أنه تم توقيف المشتبه به والتحرز على المضبوطات لاستكمال الاجراءات القانونية تمهيداً لإحالته الى النيابة العامة حسب الاصول.

وناشدت المواطنين بضرورة توخي الحيطة والحذر والاستخدام الآمن لمواقع التواصل الاجتماعي وعدم التعاطي مع المجهولين والتحقق من اصدقائهم عبر تلك المواقع.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
ما هي الأرنونا ؟
د.حنا عيسى – أستاذ القانون الدولي
فتيان السياسة
عمر حلمي الغول
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين- أفاد تقرير صدر عن هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، اليوم الثلاثاء، بأن اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه على أراضي الفلسطينيين المزروعة بالزيتون، ومزارعيها، خلال هذا الموسم، بلغ ما يقارب (100) اعتداء، منها (44) اعتداء على أشجار الزيتون، وحوالي (56) اعتداء على المزارعين الفلسطينيين الذين يقومون بقطف ثمار الزيتون.
تصويت
هل تشرع حماس بحل لجنتها الإدارية فعلا ؟
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية