اليوم: الجمعة    الموافق: 23/02/2018    الساعة: 17:59 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
شرطة رام الله تكشف ملابسات وفاة شاب من الجلزون
تاريخ ووقت الإضافة:
07/09/2017 [ 08:17 ]
شرطة رام الله تكشف ملابسات وفاة شاب من الجلزون

رام الله - دولة فلسطين- كشفت شرطة محافظة رام الله والبيرة، اليوم الخميس، ملابسات وفاة الشاب قسام جمال حسن مبارك (23عاما) من مخيم الجلزون والذي وصل للمجمع الطبي متوفيا في ساعات متأخرة من مساء امس .

وأوضح المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، أن الشرطة والنيابة العامة باشرتا التحقيق في ظروف وفاة الشاب مبارك منذ اللحظة الاولى لوصوله للمجمع الطبي وقد دلت التحريات التي اجرتها ادارة المباحث العامة وشرطة المرور بوقوع حادث سير على طريق الجلزون- جفنا .

وأضاف، أن مركبه من نوع سكودا غير قانونية يقودها سائق وبداخلها سبعة ركاب منهم من كان جسمه خارج المركبة، وعند وصولها لمنعطف في الطريق الواصل بين مخيم الجلزون وجفنا شمال رام الله سقط الشاب مبارك من المركبة، وتصادف ذلك قدوم مركبة من نوع بيجو غير قانونية بالاتجاه المعاكس وصدمت الشاب واستمر سائقها بالسفر وقام بتسليم نفسه لجهاز الأمن الوقائي .

وأشار ارزيقات إلى أن الشرطة ضبطت المركبتين وأوقفت السائقين لحين احالتهما للنيابة العامة، مناشدا المواطنين بضرورة التخلص من المركبات غير القانونية وعدم قيادتها وضرورة الالتزام بقوانين السير وشاخصاته والتقيد بالسرعة والحمولة المسموحة قانونا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
غزة الان
د.هشام صدقي ابويونس
مبادرة تستحق الدعم
عمر حلمي الغول
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين/ الخليل- دولة فلسطين- حمزة الحطاب- دقيقة أو اثنتان بعد إقامة صلاة الفجر قبل أربعة وعشرين عاما. عادل إدريس, إمام الحرم, يقرأ من سورة السجدة قوله تعالى، "إِنَّمَا يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا الَّذِينَ إِذَا ذُكِّرُوا بِهَا خَرُّوا سُجَّدًا وَسَبَّحُوا بِحَمْدِ رَبِّهِمْ وَهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ"، ثم يخر لسجدة التلاوة، وتبعه المصلون، فكانت السجدة الأخيرة لـ29 مصليا في الحرم الإبراهيمي الشريف.
تصويت
الرد العملي على قرار ترامب - حتى يكون ذو فاعلية - يجب عمل ما يلي :
طرد سفراء أمريكا من الدول العربية والإسلامية
مقاطعة عربية إسلامية للولايات المتحدة
المقاطعة العربية والإسلامية لكل من يحذو حذو أمريكا
جميع ما سبق
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية