اليوم: الاربعاء    الموافق: 22/11/2017    الساعة: 07:19 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
شرطة رام الله تكشف ملابسات وفاة شاب من الجلزون
تاريخ ووقت الإضافة:
07/09/2017 [ 08:17 ]
شرطة رام الله تكشف ملابسات وفاة شاب من الجلزون

رام الله - دولة فلسطين- كشفت شرطة محافظة رام الله والبيرة، اليوم الخميس، ملابسات وفاة الشاب قسام جمال حسن مبارك (23عاما) من مخيم الجلزون والذي وصل للمجمع الطبي متوفيا في ساعات متأخرة من مساء امس .

وأوضح المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، أن الشرطة والنيابة العامة باشرتا التحقيق في ظروف وفاة الشاب مبارك منذ اللحظة الاولى لوصوله للمجمع الطبي وقد دلت التحريات التي اجرتها ادارة المباحث العامة وشرطة المرور بوقوع حادث سير على طريق الجلزون- جفنا .

وأضاف، أن مركبه من نوع سكودا غير قانونية يقودها سائق وبداخلها سبعة ركاب منهم من كان جسمه خارج المركبة، وعند وصولها لمنعطف في الطريق الواصل بين مخيم الجلزون وجفنا شمال رام الله سقط الشاب مبارك من المركبة، وتصادف ذلك قدوم مركبة من نوع بيجو غير قانونية بالاتجاه المعاكس وصدمت الشاب واستمر سائقها بالسفر وقام بتسليم نفسه لجهاز الأمن الوقائي .

وأشار ارزيقات إلى أن الشرطة ضبطت المركبتين وأوقفت السائقين لحين احالتهما للنيابة العامة، مناشدا المواطنين بضرورة التخلص من المركبات غير القانونية وعدم قيادتها وضرورة الالتزام بقوانين السير وشاخصاته والتقيد بالسرعة والحمولة المسموحة قانونا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
ما هي الأرنونا ؟
د.حنا عيسى – أستاذ القانون الدولي
فتيان السياسة
عمر حلمي الغول
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين- أفاد تقرير صدر عن هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، اليوم الثلاثاء، بأن اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه على أراضي الفلسطينيين المزروعة بالزيتون، ومزارعيها، خلال هذا الموسم، بلغ ما يقارب (100) اعتداء، منها (44) اعتداء على أشجار الزيتون، وحوالي (56) اعتداء على المزارعين الفلسطينيين الذين يقومون بقطف ثمار الزيتون.
تصويت
هل تشرع حماس بحل لجنتها الإدارية فعلا ؟
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية