اليوم: الاربعاء    الموافق: 22/11/2017    الساعة: 07:19 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
مقتل شاب في شجار ببلدة دوما والشرطة تقبض على شخص مشتبه
تاريخ ووقت الإضافة:
05/09/2017 [ 19:42 ]
مقتل شاب في شجار ببلدة دوما والشرطة تقبض على شخص مشتبه

نابلس- دولة فلسطين - قتل الشاب عبد الخالق احمد عبد الخالق دوابشه (22 عاما) مساء اليوم الثلاثاء، بشجار وقع ببلدة دوما جنوب شرق نابلس .


وأوضح المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، أن غرفة عمليات شرطة نابلس تلقت مساء اليوم بلاغا يفيد بوقوع شجار في بلدة دوما نتج عنه اصابة مواطن  في رقبته بأداة حادة ،على الفور تم توجيه مركبات الاسعاف للبلدة والتي عملت على نقل المواطن المصاب  للمشفى الا انه فارق الحياة.


وأضاف، تم تحريك قوات كبيرة من الشرطة والاجهزة الامنية للبلدة وطاقم الأدلة الجنائية بإدارة المباحث العامة وتمكنت الشرطة من القبض على الشخص المشتبه به بالقتل، مشيرا إلى أن الشرطة والنيابة العامة باشرتا بإجراءات التحقيق للوقوف على اسباب الشجار، وتم التحفظ على الجثمان لحين عرضه على الطب العدلي.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
ما هي الأرنونا ؟
د.حنا عيسى – أستاذ القانون الدولي
فتيان السياسة
عمر حلمي الغول
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين- أفاد تقرير صدر عن هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، اليوم الثلاثاء، بأن اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه على أراضي الفلسطينيين المزروعة بالزيتون، ومزارعيها، خلال هذا الموسم، بلغ ما يقارب (100) اعتداء، منها (44) اعتداء على أشجار الزيتون، وحوالي (56) اعتداء على المزارعين الفلسطينيين الذين يقومون بقطف ثمار الزيتون.
تصويت
هل تشرع حماس بحل لجنتها الإدارية فعلا ؟
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية