اليوم: الاحد    الموافق: 17/12/2017    الساعة: 15:49 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
مزايا لن تجدها إلا في "آيفون 8"
تاريخ ووقت الإضافة:
04/09/2017 [ 17:14 ]
مزايا لن تجدها إلا في "آيفون 8"

رام الله - دولة فلسطين - كشفت مجلة “فوربس” الأمريكية، في تقرير لها، الاثنين، عن 8 ميزات لن تجدها إلا في هاتف “آيفون 8″، المتوقع إطلاقه في 12 سبتمبر / أيلول الجاري.

 

وتتمثل هذه المزايا في:

 

1- نظام التشغيل

 

الهاتف الجديد سيعمل بنظام التشغيل الأحدث “آي أو إس 11” (IOS 11)، الذي يتمتع بميزات وتقنيات جديدة ستوفر كثيًرا على مستخدميه.

 

2 – تقنيات قيادة

 

سيكون هاتف آيفون 8 مدعوما بنظام تشغيل “آي أو إس 11” وسيشمل تقنيات جديدة تسمح بتسهيل استخدام الهاتف وتعزيز أمان مستخدمه أثناء القيادة، حيث تعمل على حجب التنبيهات غير المهمة أثناء قيادة المستخدم للسيارة.

 

3 – شحن لاسلكي

 

يستخدم “آيفون 8″، تقنية الشحن اللاسلكي، التي لا تحتاج إلى أسلاك لشحن بطارية الهاتف.

 

4 – من الحافة إلى الحافة

 

يدعم هاتف “آيفون” الجديد تقنية “من الحافة إلى الحافة”، والتي تسمح باستخدام الجهة الأمامية للشاشة اللمسية كلها، ومن المتوقع أن يكون حجم الشاشة اللمسية في “آيفون 8″، 5.8 بوصة.

 

5 – اختفاء زر “هوم”

 

اضطرت “أبل” إلى إلغاء زر “الهوم” التقليدي من الواجهة الأمامية من أجل اعتماد تقنية “من الحافة إلى الحافة”، كما أن الشركة الأمريكية قررت إلغاء الاعتماد على مستشعر البصمة أصلا من الجهاز.

 

6 – الوجه الثلاثي

 

قررت “أبل” أن تدعم هاتفها “آيفون 8” بمستشعر جديد من نوعه لفتح قفل الجهاز، بسبب إجراءاتها التي اتخذتها من إلغاء مستشعر بصمة “الأصابع”.

 

يعتمد المستشعر الجديد على تقنية التعرف على الوجه “ثلاثية الأبعاد”، التي تختلف بصورة كلية عن تقنيات التعرف على الوجه التقليدية، حيث لا تسمح بتقليد أي وجه، كما أنها مرنة للتعرف على الوجه مع تغيرات طفيفة لدى المستخدم.

 

7 – بصمة سرية

 

يمنح “آيفون 8” تقنية جديدة لمستخدميه أطلق عليها مصطلح “البصمة السرية”، التي تسمح له باستخدامها فقط في حالات الطوارئ، حيث يمكن للمستخدم الضغط عليها ليترجمها الهاتف ويتصل بخدمات الطوارئ أو الأرقام التي خصصها المستخدم للحديث إليها في أوقات الطوارئ.

 

8 – ألوان

 

يتوقع أن يتم طرح “آيفون 8” بثلاثة ألوان، الأبيض، والأسود، والوردي، ويمكن أن تضيف الشركة الأمريكية ألوان أخرى بعد إطلاقه الرسمي.-"روتانا"
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / غزة- دولة فلسطين- لم ينس المسيحيون في قطاع غزة وهم يحتفلون باعياد الميلاد المجيدة، الصلاة من اجل القدس والمدينة المقدسة، صلواتهم هذا العام تأتي رفضا لقرار ترامب وتأكيدا على ان القدس هي العاصمة الابدية لفلسطين.
تصويت
هل يغامر ترامب بإستقرار المنطقة ويُقدم على نقل سفارة واشنطن إلى القدس معترفاً بها عاصمة لإسرائيل ؟!
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية