اليوم: الجمعة    الموافق: 18/08/2017    الساعة: 01:10 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
"الخيرية الهاشمية" تسير قافلة مساعدات غذائية الى غزة
تاريخ ووقت الإضافة:
12/08/2017 [ 17:13 ]
"الخيرية الهاشمية" تسير قافلة مساعدات غذائية الى غزة

عمان -دولة فلسطين- سيرت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية اليوم السبت، قافلة مساعدات غذائية بالتعاون مع القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي لصالح قطاع غزة.

وقال أمين عام الهيئة أيمن رياض المفلح، حسب ما نشرت وكالة الأنباء الأردنية "بترا"، إن هذه القافلة والمقدمة من جمعية الامداد الخيرية - جنوب افريقيا، تتكون من 5 شاحنات وتحمل 100 طن من مادة الأرز، حيث سيتم تسليم هذه التبرعات الى المستشفى الميداني العسكري هناك والذي سيقوم بدوره بتوزيعها على المستحقين في القطاع.

وأشار إلى انه سيتم ارسال قافلتين تباعا بحمولة 100 طن للقافلة الواحدة من مادة الأرز الى القطاع خلال الفترة القادمة لسد احتياجات السكان من هذه المادة.

وثمن المفلح الدور الذي تقوم به جمعية الإمداد الخيرية - جنوب افريقيا لتبرعهم الى الاشقاء في القطاع، مؤكدا استمرار التعاون بين الطرفين.

من جهته اوضح المشرف العام لجمعية الامداد الخيرية - جنوب افريقيا زكريا الشيخ، ان هذه القوافل تأتي ثمرة للعلاقة المشتركة بين الهيئة الخيرية والجمعية لمد القطاع بالاحتياجات الغذائية الأساسية ومنها مادة الأرز.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
حصار غزة جريمة حرب يرتكبها الاحتلال ضد الانسانية
الدكتور/ جمال عبد الناصر أبو نحل
ضرورة المعارضة
ماهر حسين.
تقارير وتحقيقات
رام الله- دولة فلسطين - معن الريماوي- بعد نكبة عام 1948، تأسس المجلس الوطني الفلسطيني برئاسة مفتي القدس الحاج أمين الحسيني، وبعضوية أفراد مختارين من المجالس القروية والبلدية ورؤساء القبائل والعشائر، بعدما كانت القضية الفلسطينية بحاجة ملحة الى من يمثلها في المحافل الدولية، خاصة أمام هيئة الأمم المتحدة.
تصويت
إمعان الاحتلال في إجراءاته ضد المسجد الأقصى تعني :
استخفاف الاحتلال بالقانون الدولي
ثقة الاحتلال بالصمت الدولي
تهويد المدينة المقدسة
كل ما سبق
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية