اليوم: الجمعة    الموافق: 20/07/2018    الساعة: 18:21 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
"الخيرية الهاشمية" تسير قافلة مساعدات غذائية الى غزة
تاريخ ووقت الإضافة:
12/08/2017 [ 17:13 ]
"الخيرية الهاشمية" تسير قافلة مساعدات غذائية الى غزة

عمان -دولة فلسطين- سيرت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية اليوم السبت، قافلة مساعدات غذائية بالتعاون مع القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي لصالح قطاع غزة.

وقال أمين عام الهيئة أيمن رياض المفلح، حسب ما نشرت وكالة الأنباء الأردنية "بترا"، إن هذه القافلة والمقدمة من جمعية الامداد الخيرية - جنوب افريقيا، تتكون من 5 شاحنات وتحمل 100 طن من مادة الأرز، حيث سيتم تسليم هذه التبرعات الى المستشفى الميداني العسكري هناك والذي سيقوم بدوره بتوزيعها على المستحقين في القطاع.

وأشار إلى انه سيتم ارسال قافلتين تباعا بحمولة 100 طن للقافلة الواحدة من مادة الأرز الى القطاع خلال الفترة القادمة لسد احتياجات السكان من هذه المادة.

وثمن المفلح الدور الذي تقوم به جمعية الإمداد الخيرية - جنوب افريقيا لتبرعهم الى الاشقاء في القطاع، مؤكدا استمرار التعاون بين الطرفين.

من جهته اوضح المشرف العام لجمعية الامداد الخيرية - جنوب افريقيا زكريا الشيخ، ان هذه القوافل تأتي ثمرة للعلاقة المشتركة بين الهيئة الخيرية والجمعية لمد القطاع بالاحتياجات الغذائية الأساسية ومنها مادة الأرز.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله- دولة فلسطن -قيس أبو سمرة: قال خبراء فلسطينيون، إن إقرار الكنيست الإسرائيلي، قانون “القومية”، يؤسس لمرحلة جديدة من الفصل العنصري والتطهير العرقي، وينسف عملية السلام وأي مفاوضات حول مدينة القدس.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية