اليوم: الجمعة    الموافق: 18/08/2017    الساعة: 01:09 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
ادعيس يتفقد مدينة الحجاج على الجانب الأردني
تاريخ ووقت الإضافة:
12/08/2017 [ 11:35 ]
ادعيس يتفقد مدينة الحجاج على الجانب الأردني

غور نمرين (الأردن)- دولة فلسطين- تفقد وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، اليوم السبت، المباني والمنشآت الجديدة في مدينة الحجاج على الجانب الأردني، التي ستستخدم للمرة الأولى في موسم الحج الحالي.

وقال ادعيس: "إن هذه التجهيزات ستسهل الرحلة التي يقوم بها الحاج الفلسطيني من فلسطين حتى وصوله للمملكة العربية السعودية"، شاكرا القائمين على المعابر الأردنية لما يبذلونه من جهد في خدمة الحاج الفلسطيني، والذين وعدوا بإنهاء العمل في التجديدات خلال الساعات المقبلة، لتكون جاهزة لاستقبال الفوج الأول من ضيوف الرحمن يوم الأربعاء المقبل.

وأضاف ادعيس: "إن كافة طواقم وزارة الأوقاف في فلسطين ستبدأ في المغادرة لتأخذ مواقعها في كافة المحطات التي ستواجه الحاج منذ 14 آب الجاري في غور نمرين على الحدود الأردنية، وحالة عمار على الحدود السعودية، والمدينة المنورة ومكة المكرمة"، مطمئنا الحجاج بأن الوزارة قد أنهت استعداداتها في المعابر الحدودية بما يكفل راحتهم وسلامتهم.

وجاء تفقد ادعيس لمدينة الحجاج إثر عودته من جمهورية مصر العربية، حيث تابع ما يتعلق بشؤون سفر الحجاج من المحافظات الجنوبية المتوقع مغادرتهم من رفح إلى مطار القاهرة من يوم 14 الجاري وحتى 17 منه.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
حصار غزة جريمة حرب يرتكبها الاحتلال ضد الانسانية
الدكتور/ جمال عبد الناصر أبو نحل
ضرورة المعارضة
ماهر حسين.
تقارير وتحقيقات
رام الله- دولة فلسطين - معن الريماوي- بعد نكبة عام 1948، تأسس المجلس الوطني الفلسطيني برئاسة مفتي القدس الحاج أمين الحسيني، وبعضوية أفراد مختارين من المجالس القروية والبلدية ورؤساء القبائل والعشائر، بعدما كانت القضية الفلسطينية بحاجة ملحة الى من يمثلها في المحافل الدولية، خاصة أمام هيئة الأمم المتحدة.
تصويت
إمعان الاحتلال في إجراءاته ضد المسجد الأقصى تعني :
استخفاف الاحتلال بالقانون الدولي
ثقة الاحتلال بالصمت الدولي
تهويد المدينة المقدسة
كل ما سبق
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية