اليوم: السبت    الموافق: 16/12/2017    الساعة: 13:04 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
عريقات: اتصالاتنا مع الرباعية الدولية مستمرة
تاريخ ووقت الإضافة:
11/08/2017 [ 12:35 ]
عريقات: اتصالاتنا مع الرباعية الدولية مستمرة

أريحا- دولة فلسطين - قال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، إن الاتصالات الفلسطينية مع أعضاء اللجنة الرباعية الدولية مستمرة على مختلف المستويات.

وطالب عريقات، خلال لقاءه القائم بأعمال القنصل الأمريكي العام، وسفير روسيا لدى دولة فلسطين كل على حدة، اليوم الجمعة، "بوجوب قيام اللجنة الرباعية الدولية بتأكيد اعتمادها لمبدأ الدولتين على حدود 1967، واعتبار الاستيطان الاستعماري الإسرائيلي وبما يشمل القدس الشرقية المحتلة غير شرعي، ووجوب الالتزام بالقانون الدولي والشرعية الدولية لحل قضايا الوضع النهائي كافة".

وشدد عريقات أن إزالة أسباب الانقسام الفلسطيني تبدأ من قيام حركة "حماس" بإلغاء اللجنة الإدارية الحكومية، وتمكين حكومة الوفاق الوطني من ممارسة مسؤولياتها وصلاحياتها في قطاع غزة وفقاً للقانون الأساسي، وقبول إجراء الانتخابات العامة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله- دولة فلسطين- أكد تقرير الاستيطان الأسبوعي الصادر عن المكتب الوطني للدفاع عن الارض ومقاومة الاستيطان بمنظمة التحرير الفلسطينية أن قوى اليمين المتطرّف الحاكم في اسرائيل تسعى الى استغلال قرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل ونقل سفارة بلاده الى المدينة المقدسة ترامب لتغيير الواقع القانوني والسياسي في الضفة الغربية، من خلال فرض تدريجي للقانون الإسرائيلي على المستوطنات في الضفة.
تصويت
هل يغامر ترامب بإستقرار المنطقة ويُقدم على نقل سفارة واشنطن إلى القدس معترفاً بها عاصمة لإسرائيل ؟!
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية