اليوم: الجمعة    الموافق: 18/08/2017    الساعة: 01:13 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
د. عيسى يؤكد على ضرورة دعم القدس وتلبية احتياجات المقدسيين
تاريخ ووقت الإضافة:
09/08/2017 [ 09:45 ]
د. عيسى يؤكد على ضرورة دعم القدس وتلبية احتياجات المقدسيين

 رام الله - دولة فلسطين - أكد الامين العام للهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات الدكتور حنا عيسى اليوم الاربعاء 9/8/2017م، على ضرورة استثمار النصر المقدسي في المسجد الاقصى المبارك، وتوفير الدعم اللازم للقدس واهلها لمواصلة صمودهم ضد الاحتلال واجراءاته التهويدية.

 

جاء ذلك خلال استقبال الامين العام د. عيسى وفد من مركز عبد الله الحوارني للدراسات والتوثيق برئاسة مدير المركز الدكتور سليمان الوعري، و الاستاذ محمد الحروب من قسم الدراسات في المركز، والاستاذ جلال عوض من قسم التوثيق، بحضور مدير التوثيق في الهيئة ميادة عمر، ومدير الاعلام هديل ضميري في مقر الهيئة بمدينة رام الله.

 

وتباحث الطرفان بما تتعرض له مدينة القدس المحتلة والمسجد الاقصى المبارك من اجراءات تهويدية وانتهاكات جسيمة، مؤكدين على أهمية الاعلام وما يصدر من تقارير واخبار واحصائيات تفضح انتهاكات الاحتلال وممارساته ضد القدس والمقدسيين.

 

وقدم مدير المركز الدكتور الوعري نسخة من كتاب "هدم البيوت والمنشآت الفلسطينية 1967-2016م"، للامين العام د. حنا عيسى، الذي أكد بدوره على اهمية مركز عبد الله الحوارني ودوره الريادي والطليعي في التوثيق، مؤكدين على التعاون المشترك.

 

ومن جهة اخرى استقبل الامين العام د. عيسى اليوم وفد من اتحاد العاملين في الجامعات والكليات الحكومية برئاسة الدكتور سامر العرقاوي، وضم كل من الاساتذة  د. فادي ابو دياك، ود. سامر برقاوي، ود. معمر اشتيوي ود. سمير الطنة ود. محمد قباجة ود. محسن القواسمي.

 

ووضع الامين العام الوفد الضيف بصورة الاوضاع في المدينة المحتلة وما تمارسه سلطات الاحتلال من اجراءات وانتهاكات، والذي ينعكس على كافة مناحي الحياة في المدينة من حيث التعليم والاسكان والصحة...الخ، مؤكداً على اهمية دعم القدس وتلبية اسباب صمود المقدسيين ونصرتهم، مستمعا

 الى مطالبهم العادلة.

 

وقدم رئيس الاتحاد د. العرقاوي درع شكر وتقدير للامين العام د. عيسى لما يبذله من جهود وانجازات.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
حصار غزة جريمة حرب يرتكبها الاحتلال ضد الانسانية
الدكتور/ جمال عبد الناصر أبو نحل
ضرورة المعارضة
ماهر حسين.
تقارير وتحقيقات
رام الله- دولة فلسطين - معن الريماوي- بعد نكبة عام 1948، تأسس المجلس الوطني الفلسطيني برئاسة مفتي القدس الحاج أمين الحسيني، وبعضوية أفراد مختارين من المجالس القروية والبلدية ورؤساء القبائل والعشائر، بعدما كانت القضية الفلسطينية بحاجة ملحة الى من يمثلها في المحافل الدولية، خاصة أمام هيئة الأمم المتحدة.
تصويت
إمعان الاحتلال في إجراءاته ضد المسجد الأقصى تعني :
استخفاف الاحتلال بالقانون الدولي
ثقة الاحتلال بالصمت الدولي
تهويد المدينة المقدسة
كل ما سبق
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية