اليوم: الجمعة    الموافق: 23/06/2017    الساعة: 17:24 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
ياسمين عبدالعزيز: أنا الأعلى أجرا بين نجوم دراما رمضان
تاريخ ووقت الإضافة:
19/06/2017 [ 13:51 ]
ياسمين عبدالعزيز: أنا الأعلى أجرا بين نجوم دراما رمضان
بقلم: س .ز

القاهرة ـ دولة فلسطين -احتفلت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز مؤخرا بانتهاء تصوير مسلسل «هربانة منها» مع الفنان مصطفى خاطر بطل العمل وكل فريق المسلسل.

ياسمين عبرت عن سعادتها الكبيرة بالنجاح الذي حققه المسلسل، وقالت إنها لا تهتم بكل ما يقال عن ترتيب النجاح، مؤكدة أنها لمست بنفسها نجاح العمل من خلال الجمهور.

الفنانة المصرية أشارت إلى أنها ترى أن الأفضل يكون هو الأعلى أجرًا، وقالت ياسمين إنها حصلت على أعلى أجر بين نجوم رمضان هذا العام رجالا ونساء، كما أنها تلقت العديد من العروض لدراما 2018.

مسلسل هربانة منها من تأليف السيناريست خالد جلال واخراج معتز التوني وبطولة ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر ومحمد محمود وصلاح عبدالله وفادية عبدالغني وأوتاكا وإنعام سالوسة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين- جعلت التحولات الاخيرة والمواقف التي اتخذت ضد حركة حماس في كل مايتعلق بقطع مخصصات وتقليص الكهرباء وحجب مواقع الانترنت بالاضافة الى التطورات الاقليمية المتعلقة بازمة قطر جعلت الخيارات امام الحركة محدودة وفتحت باب المناكفة السياسية مع حركة فتح والسلطة من جديد، كما فتحت صفحة جديدة من العلاقة بين حماس ومصر من جهة ودحلان من جهة اخرى.
تصويت
هل تتوقع رضوخ حكومة الاحتلال بتلبية مطالب الأسرى المضربين ؟
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية