اليوم: الجمعة    الموافق: 18/08/2017    الساعة: 16:26 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
وزير الصحة يبحث البدء ببناء مشفيين في الخليل
تاريخ ووقت الإضافة:
19/06/2017 [ 13:40 ]
وزير الصحة يبحث البدء ببناء مشفيين في الخليل

رام الله- دولة فلسطين- تسلم وزير الصحة د. جواد عواد، ظهر اليوم الإثنين، الأوراق الرسمية الخاصة بالموافقة النهائية للبدء ببناء مستشفى الرئيس محمود عباس في بلدة حلحول، ومستشفى دورا الحكومي في محافظة الخليل.

 

جاء ذلك خلال استقبال الوزير عواد لمدير الشؤون الصحية في التعاونية الإيطالية "ساندرو كومي"، بحضور وكيل الوزارة د. أسعد الرملاوي، في مكتب وزير الصحة برام الله.

 

وبحث الجانبان تعزيز التعاون المشترك، والسبل الكفيلة بسرعة إنجاز بناء المستشفيين، حيث عبر وزير الصحة عن شكره العميق لإيطاليا حكومة وشعبا على دعمها ومساندتها لشعبنا الفلسطيني، كما شكر التعاونية الإيطالية على دعمها لهذين المشروعين الهامين والحيويين.

 

وأكد وزير الصحة على أن دائرة العطاءات التابعة للوزارة ستقوم يوم غد بنشر عطاء البناء الخاص بمستشفى الرئيس محمود عباس ومستشفى دورا الحكومي على الموقع الرسمي للوزارة وعلى صفحات الجرائد الرسمية.

 

يذكر أن مستشفيي الرئيس محمود عباس في حلحول ودورا الحكومي سيحققان هدفين هامين أولهما يتمثل في تخفيف الضغط على المستشفى الحكومي في الخليل، والآخر يتمثل بتقليل تكلفة التحويلات إلى خارج المستشفيات الحكومية..

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
رام الله- دولة فلسطين - معن الريماوي- بعد نكبة عام 1948، تأسس المجلس الوطني الفلسطيني برئاسة مفتي القدس الحاج أمين الحسيني، وبعضوية أفراد مختارين من المجالس القروية والبلدية ورؤساء القبائل والعشائر، بعدما كانت القضية الفلسطينية بحاجة ملحة الى من يمثلها في المحافل الدولية، خاصة أمام هيئة الأمم المتحدة.
تصويت
إمعان الاحتلال في إجراءاته ضد المسجد الأقصى تعني :
استخفاف الاحتلال بالقانون الدولي
ثقة الاحتلال بالصمت الدولي
تهويد المدينة المقدسة
كل ما سبق
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية