اليوم: الجمعة    الموافق: 23/06/2017    الساعة: 17:28 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
الحمد الله يبحث مشروع قانون السلطة القضائية
تاريخ ووقت الإضافة:
19/06/2017 [ 13:36 ]
الحمد الله يبحث مشروع قانون السلطة القضائية

رام الله- دولة فلسطين- عقد رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اليوم الإثنين بمكتبه في رام الله، اجتماعا مع رؤساء مؤسسات قطاع العدالة وسيادة القانون، كل من رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي عماد سليم، وزير العدل علي أبو دياك، النائب العام أحمد براك، بالإضافة لمستشار الرئيس للشؤون القانونية حسن العوري.

 

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على أن يكون مشروع القانون الذي اقره المجلس التشريعي والمعروف بالرقم 155 كأساس للانطلاق نحو تعديل قانون السلطة القضائية، وإصلاح المنظومة القضائية، كما ويؤخذ في الاعتبار المشروعات والدراسات المقدمة أو التي ستقدم من مجلس القضاء الأعلى ووزارة العدل والنيابة العامة، وتناقش مع مشروع قانون السلطة القضائية المعروف بالرقم 155، وللجنة الاستعانة والتشاور مع من تراه مناسبا من الخبراء والمختصين.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين- جعلت التحولات الاخيرة والمواقف التي اتخذت ضد حركة حماس في كل مايتعلق بقطع مخصصات وتقليص الكهرباء وحجب مواقع الانترنت بالاضافة الى التطورات الاقليمية المتعلقة بازمة قطر جعلت الخيارات امام الحركة محدودة وفتحت باب المناكفة السياسية مع حركة فتح والسلطة من جديد، كما فتحت صفحة جديدة من العلاقة بين حماس ومصر من جهة ودحلان من جهة اخرى.
تصويت
هل تتوقع رضوخ حكومة الاحتلال بتلبية مطالب الأسرى المضربين ؟
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية