اليوم: الجمعة    الموافق: 23/06/2017    الساعة: 17:28 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
بالأسماء - الاحتلال يعتقل 19 مواطناً من الضفة بينهم كفيف
تاريخ ووقت الإضافة:
19/06/2017 [ 09:41 ]
بالأسماء - الاحتلال يعتقل 19 مواطناً من الضفة بينهم كفيف

رام الله -دولة فلسطين - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، 19 مواطناً بينهم كفيف، من الضفة.

وبيّن نادي الأسير، في بيان صحفي اليوم الاثنين، أن قوات الاحتلال اعتقلت سبعة مواطنين من عدة مناطق في محافظة بيت لحم، وهم: أنور عبد الحميد عدوي (60 عاماً)، ونجلاه: مدحت (26 عاماً)، وإبراهيم (22 عاماً)، إضافة إلى محمد سميح حمامرة (22 عاماً)، ومحمد حسن حمامرة، وبكر محمد شوشة، ومحمد إبراهيم أبو فريحة (22 عاماً).

كما اعتقلت قوات الاحتلال ستة مواطنين من محافظة نابلس، وهم: سمير عبد الكريم حشاش (25 عاماً)، وفتحي زاهي العارضة (25 عاماً)، وعبد الرحمن شحادة، وفوزي محمد عواد، وجهاد عطا عويص، إضافة إلى المواطن محمد صايل اشتية (24 عاماً)، وهو كفيف ويعاني من مشاكل صحية.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن محمد أمين الشيخ (18 عاماً)، ومواطن آخر من جنين وهو آدم وليد شرقاوي، كما اعتقلت مواطنين من محافظة رام الله والبيرة وهما: محمد ابو عواد، ويونس حوامدة.

وذكر نادي الأسير أن حالتي اعتقال على الأقل سُجلت في القدس.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين- جعلت التحولات الاخيرة والمواقف التي اتخذت ضد حركة حماس في كل مايتعلق بقطع مخصصات وتقليص الكهرباء وحجب مواقع الانترنت بالاضافة الى التطورات الاقليمية المتعلقة بازمة قطر جعلت الخيارات امام الحركة محدودة وفتحت باب المناكفة السياسية مع حركة فتح والسلطة من جديد، كما فتحت صفحة جديدة من العلاقة بين حماس ومصر من جهة ودحلان من جهة اخرى.
تصويت
هل تتوقع رضوخ حكومة الاحتلال بتلبية مطالب الأسرى المضربين ؟
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية