اليوم: الاحد    الموافق: 20/05/2018    الساعة: 14:13 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
الأمريكيون في طريقهم لرام الله وتل أبيب
تاريخ ووقت الإضافة:
19/06/2017 [ 09:32 ]
الأمريكيون في طريقهم لرام الله وتل أبيب

رام الله - دولة فلسطين- تتواصل مساعي الرئيس الأمريكي لأحياء عملية السلام بين الفلسطينيين والاسرائيليين، وأفادت القناة العاشرة الاسرائيلية أن المبعوث الخاص للشرق الاوسط جيسون جرينبلات سيصل إلى إسرائيل اليوم، على ان يلحق به مستشار الرئيس الأمريكي وصهره جارد كوشنر يوم الأربعاء القادم.

وأشارت المواقع العبرية إلى أن المستشار كوشنر والمبعوث جرينبلات سيعقدان لقاءات منفصلة مع رئيس وزراء اسرائيل نتنياهو في القدس والرئيس الفلسطيني محمود عباس "أبو مازن" في رام الله، ضمن محاولات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لاحياء عملية السلام.
 
وقال مصدر في البيت الابيض لصحيفة "وول ستريت جنرال" الأمريكية إن من المهم التذكير بأن التوصل الى سلام تاريخي يحتاج وقتا، وحتى نحقق تقدما يتطلب ذلك العديد من الزيارات من قبل كوشنير وجرينبلات بشكل مشترك وأحيانا بشكل منفرد، ويتطلب العديد من الزيارات لوفود اسرائيلية وفلسطينية الى واشنطن او أماكن أخرى.
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
سياسة الأمر الواقع.
أحمد طه الغندور.
متاهة السراب
عمر حلمي الغول
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / نابلس - دولة فلسطين– زهران معالي- تحتضن فلسطين 84 ألف خلية نحل تتوزع بين الضفة وقطاع غزة، ألفين منها تقليدية (طينية) والبقية خشبية حديثة، وفق مدير دائرة إرشاد النحل في وزارة الزراعة وليد لحلوح.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية