اليوم: الجمعة    الموافق: 23/06/2017    الساعة: 17:27 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
الأمريكيون في طريقهم لرام الله وتل أبيب
تاريخ ووقت الإضافة:
19/06/2017 [ 09:32 ]
الأمريكيون في طريقهم لرام الله وتل أبيب

رام الله - دولة فلسطين- تتواصل مساعي الرئيس الأمريكي لأحياء عملية السلام بين الفلسطينيين والاسرائيليين، وأفادت القناة العاشرة الاسرائيلية أن المبعوث الخاص للشرق الاوسط جيسون جرينبلات سيصل إلى إسرائيل اليوم، على ان يلحق به مستشار الرئيس الأمريكي وصهره جارد كوشنر يوم الأربعاء القادم.

وأشارت المواقع العبرية إلى أن المستشار كوشنر والمبعوث جرينبلات سيعقدان لقاءات منفصلة مع رئيس وزراء اسرائيل نتنياهو في القدس والرئيس الفلسطيني محمود عباس "أبو مازن" في رام الله، ضمن محاولات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لاحياء عملية السلام.
 
وقال مصدر في البيت الابيض لصحيفة "وول ستريت جنرال" الأمريكية إن من المهم التذكير بأن التوصل الى سلام تاريخي يحتاج وقتا، وحتى نحقق تقدما يتطلب ذلك العديد من الزيارات من قبل كوشنير وجرينبلات بشكل مشترك وأحيانا بشكل منفرد، ويتطلب العديد من الزيارات لوفود اسرائيلية وفلسطينية الى واشنطن او أماكن أخرى.
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين- جعلت التحولات الاخيرة والمواقف التي اتخذت ضد حركة حماس في كل مايتعلق بقطع مخصصات وتقليص الكهرباء وحجب مواقع الانترنت بالاضافة الى التطورات الاقليمية المتعلقة بازمة قطر جعلت الخيارات امام الحركة محدودة وفتحت باب المناكفة السياسية مع حركة فتح والسلطة من جديد، كما فتحت صفحة جديدة من العلاقة بين حماس ومصر من جهة ودحلان من جهة اخرى.
تصويت
هل تتوقع رضوخ حكومة الاحتلال بتلبية مطالب الأسرى المضربين ؟
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية