اليوم: السبت    الموافق: 16/12/2017    الساعة: 12:56 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
الشوا يبحث مع مديرة مكتب البنك الأوروبي تعزيز التعاون المشترك
تاريخ ووقت الإضافة:
19/06/2017 [ 08:36 ]
الشوا يبحث مع مديرة مكتب البنك الأوروبي تعزيز التعاون المشترك

رام الله- دولة فلسطين- بحث محافظ سلطة النقد عزام الشوا، ومديرة مكتب البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية فرع عمان هايكة هارمجرت، اليوم الإثنين، سبل تعزيز التعاون المشترك.

واتفق الجانبان خلال لقائهما في مدينة رام الله، على تنظيم ورشة عمل تعريفية للبنوك العاملة في فلسطين ومؤسسات الإقراض المتخصصة لتعريفها بعمل البنك وأهدافه ونشاطاته.

وتناول اللقاء جهود البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية ودعم الاقتصاد الفلسطيني وعزمه إقامة استثمارات اقتصادية في فلسطين تبلغ قيمتها 30 مليون يورو، وأثر ذلك على القدرة التنافسية والابتكار في القطاع الخاص وزيادة فرص الحصول على التمويل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وتشجيع القطاع الخاص والمشاركة في كفاءة استخدام الطاقة والبنية التحتية.

واستعرض الشوا خلال اللقاء جهود سلطة النقد للمحافظة على الاستقرار المالي وضمان سلامة القطاع المصرفي الفلسطيني وتطوره وجعله أكثر حداثة وجودة في تقديم الخدمات المصرفية حتى أصبح يضاهي الأنظمة المصــرفية العالمية.

من جانبها، أعربت هارمجرت عن استعداد البنك لتقديم الدعم بمختلف أشكاله بما يساهم في تعزيز القطاع المصرفي والاقتصاد الفلسطيني.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله- دولة فلسطين- أكد تقرير الاستيطان الأسبوعي الصادر عن المكتب الوطني للدفاع عن الارض ومقاومة الاستيطان بمنظمة التحرير الفلسطينية أن قوى اليمين المتطرّف الحاكم في اسرائيل تسعى الى استغلال قرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل ونقل سفارة بلاده الى المدينة المقدسة ترامب لتغيير الواقع القانوني والسياسي في الضفة الغربية، من خلال فرض تدريجي للقانون الإسرائيلي على المستوطنات في الضفة.
تصويت
هل يغامر ترامب بإستقرار المنطقة ويُقدم على نقل سفارة واشنطن إلى القدس معترفاً بها عاصمة لإسرائيل ؟!
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية