اليوم: الجمعة    الموافق: 23/06/2017    الساعة: 17:28 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
الاحتلال يواصل حصاره لدير أبو مشعل لليوم الرابع على التوالي
تاريخ ووقت الإضافة:
19/06/2017 [ 08:28 ]
الاحتلال يواصل حصاره لدير أبو مشعل لليوم الرابع على التوالي

رام الله- دولة فلسطين- تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، فرض حصارها لليوم الرابع على التوالي، على قرية دير أبو مشعل شمال غرب رام الله، بإغلاق كافة مداخلها، ومنع المواطنين من الدخول، أو الخروج منها.

وذكرت مصادر محلية ، أن الاحتلال يسمح للمواطنين بالخروج من القرية من خلال السير على الأقدام فقط، ولمن هم أكثر من 25 عاماً، باستثناء عائلة عطا.

ويأتي ذلك في وقت تواصل فيه قوات الاحتلال مداهمتها لمنازل المواطنين في القرية، حيث اعتقلت يوم أمس زوجة الأسير صالح سليمان، والتي أفرج عنها لاحقاً.

يذكر أن عناصر شرطة الاحتلال أعدمت مساء الجمعة الماضية، ثلاثة شبان من دير أبو مشعل، قرب باب العامود في القدس المحتلة، أعقب ذلك اقتحام المسجد الأقصى بأعداد شرطية كبيرة، والاعتداء على المصلين.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين- جعلت التحولات الاخيرة والمواقف التي اتخذت ضد حركة حماس في كل مايتعلق بقطع مخصصات وتقليص الكهرباء وحجب مواقع الانترنت بالاضافة الى التطورات الاقليمية المتعلقة بازمة قطر جعلت الخيارات امام الحركة محدودة وفتحت باب المناكفة السياسية مع حركة فتح والسلطة من جديد، كما فتحت صفحة جديدة من العلاقة بين حماس ومصر من جهة ودحلان من جهة اخرى.
تصويت
هل تتوقع رضوخ حكومة الاحتلال بتلبية مطالب الأسرى المضربين ؟
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية