اليوم: الجمعة    الموافق: 15/12/2017    الساعة: 08:16 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
حالة الطقس: ارتفاع درجات الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين
تاريخ ووقت الإضافة:
19/06/2017 [ 07:12 ]
حالة الطقس: ارتفاع درجات الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين

رام الله -دولة فلسطين- قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون اليوم الاثنين حاراً نسبياً وصافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت بأن يكون الجو يوم غدٍ الثلاثاء غائما جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الاربعاء يكون الجو غائما جزئياً، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الخميس، يكون الجو غائما جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين/ رام الله - دولة فلسطين- رشا حرزالله - لا يزال الشاب العشريني محمد زيادة من قرية بيتللو غرب رام الله، يتلقى علاجا من شلل نصفي أصيب به قبل عامين، أملا في استعادة عافيته من جديد.
تصويت
هل يغامر ترامب بإستقرار المنطقة ويُقدم على نقل سفارة واشنطن إلى القدس معترفاً بها عاصمة لإسرائيل ؟!
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية