اليوم: السبت    الموافق: 16/12/2017    الساعة: 13:02 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
كل ما ينشر من كشوفات عن التقاعد غير صحيح
تاريخ ووقت الإضافة:
18/06/2017 [ 21:40 ]
كل ما ينشر من كشوفات عن التقاعد غير صحيح

رام الله - دولة فلسطين - نفى مصدر مطلع مساء الأحد أن تكون كشوفات العسكريين المحالين للتقاعد المنشورة على صفحات بعض المواقع الإلكترونية، صحيحة.

وأكد المصدر،أن الكشوفات المنشورة ناقصة وغير دقيقة، ولم تصدر عن أي مصدر رسمي في  السلطة الفلسطينية.

وكانت بعض المواقع الإخبارية قد نشرت كشوفات بأسماء عسكريين من قطاع غزة تنوي السلطة إحالتهم الى التقاعد المبكر، وعددهم ألف عسكري .

وكانت قيادة قوات الأمن الوطني الفلسطيني قد أصدرت تعميما قالت فيه ،أن كل ما يتم تداوله عبر صفحات الفيس بوك من اخبار عاريه عن الصحه الا المعتمد من قبل هيئة التنظيم والاداره وقيادة القوات.


واضافت ، وبناء على تعليمات قيادة القوات سيتم محاسبة كل من يروج اشاعات تطلقها مواقع مشبوهه كـ  كشوفات تقاعد او لجان خاصة بالتقاعد في المحافظات الجنوبية وفي هذا الموضوع اي جديد سيتم نشره على الصفحة الرسمية الخاصة بقوات الامن الوطني - المحافظات الجنوبية.


كما أكدت على أنه يمنع على الجميع الحديث باسم الأمن الوطني الا من خلال قيادة القوات في رام الله 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله- دولة فلسطين- أكد تقرير الاستيطان الأسبوعي الصادر عن المكتب الوطني للدفاع عن الارض ومقاومة الاستيطان بمنظمة التحرير الفلسطينية أن قوى اليمين المتطرّف الحاكم في اسرائيل تسعى الى استغلال قرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل ونقل سفارة بلاده الى المدينة المقدسة ترامب لتغيير الواقع القانوني والسياسي في الضفة الغربية، من خلال فرض تدريجي للقانون الإسرائيلي على المستوطنات في الضفة.
تصويت
هل يغامر ترامب بإستقرار المنطقة ويُقدم على نقل سفارة واشنطن إلى القدس معترفاً بها عاصمة لإسرائيل ؟!
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية