اليوم: الجمعة    الموافق: 18/08/2017    الساعة: 16:28 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
منى شداد تعترف بمعرفتها المسبقة بمقلب رامز جلال
تاريخ ووقت الإضافة:
18/06/2017 [ 19:32 ]
منى شداد تعترف بمعرفتها المسبقة بمقلب رامز جلال
بقلم: س .ز

الكويت ـ دولة فلسطين -بعد أن أثارت شكوك جمهورها حول فبركة حلقتها في برنامج “رامز تحت الأرض”، بسبب رد فعلها الغريب بعد وقوعها في المقلب، اعترفت الفنانة الكويتية منى شداد أنها بالفعل كانت على علم مسبق بالمقلب.

منى كشفت التفاصيل بقولها إنه في البداية تحدث معها الإعلامي اللبناني نيشان على أنه يريد تصوير برنامجا معها، ووقتها لم تكن تدري بأنه مقلب، وطلب نيشان منها أن ترتدي ملابس مريحة، لأن تصوير البرنامج سيكون في واحة، وهو ما وافقت عليه.

وأضافت، في مداخلة هاتفية في برنامج “حليمة زاد” تقديم الإعلامية حليمة بولند، أنه بعد مرور يومين، لم يتصل بها أي أحد من فريق إعداد البرنامج، لكي يتحدثوا معها عن تفاصيله، فاتصلت بنيشان فأجابها بأنه قام بتجهيز كل شيء.

وتابعت أنها عندما وصلت إلى أبو ظبي، سمعت بما قاله الإعلام طوني خليفة عن مقلب رامز جلال وتعاون نيشان معه، فاتصلت بأحد العاملين في البرنامج، وسألت إن كان هذا البرنامج بالفعل مقلب، وشددت على أن تعرف الحقيقة، لأنها من الممكن أن تكون مريضة ولا تتحمّل ما يحدث، فكشف لها العاملون في برنامج “رامز تحت الأرض” عن فكرة المقلب، فقبلت أن تكمل الأمر وصوّرت الحلقة، وأكدت أنهم تعاملوا معها بلطف شديد.

وكانت منى شداد قد سجلت أغرب رد فعل على مقلب رامز جلال، فبمجرد ظهور رامز دخلت في نوبة ضحك، وقامت بإطلاق الزغاريد، وهو جعل جمهورها يتشكك في معرفتها بالمقلب مسبقا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
رام الله- دولة فلسطين - معن الريماوي- بعد نكبة عام 1948، تأسس المجلس الوطني الفلسطيني برئاسة مفتي القدس الحاج أمين الحسيني، وبعضوية أفراد مختارين من المجالس القروية والبلدية ورؤساء القبائل والعشائر، بعدما كانت القضية الفلسطينية بحاجة ملحة الى من يمثلها في المحافل الدولية، خاصة أمام هيئة الأمم المتحدة.
تصويت
إمعان الاحتلال في إجراءاته ضد المسجد الأقصى تعني :
استخفاف الاحتلال بالقانون الدولي
ثقة الاحتلال بالصمت الدولي
تهويد المدينة المقدسة
كل ما سبق
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية