اليوم: السبت    الموافق: 16/12/2017    الساعة: 12:50 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
روبي مهددة بالسجن
تاريخ ووقت الإضافة:
18/06/2017 [ 19:27 ]
روبي مهددة بالسجن
بقلم: س .ز

القاهرة ـ دولة فلسطين - فاجأت الفنانة المصرية روبي، طليقها المخرج سامح عبدالعزيز، بسفرها لخارج القاهرة دون إتمام مشاهدها المتبقية من مسلسل “رمضان كريم”، وبقيت الحلقات الأخيرة من المسلسل بمصير مجهول إلى الآن.

روبي، تسببت في غضب المنتج محمد السبكي، منتج العمل والذي أكد أنه سيتخذ الإجراءات القانونية التي تمكنه من الحصول على حكم بسجنها لإهدارها ملايين الجنيهات.

وجاء رفض روبي لاستمال مشاهدها في المسلسل لمشاكلها مع طليقها مخرج العمل سامح عبدالعزيز، فخلافاتهما دفعتها لاستفزازه من خلال عدم الالتزام بمواعيد التصوير في محاولة منها لإثارة غضبه وإفساد عمله، وذلك بسبب تجاهله لها طوال أيام التصوير واهتمامه بباقي الفنانات الأخريات وهو الأمر الذي تسبب في غضب روبي.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله- دولة فلسطين- أكد تقرير الاستيطان الأسبوعي الصادر عن المكتب الوطني للدفاع عن الارض ومقاومة الاستيطان بمنظمة التحرير الفلسطينية أن قوى اليمين المتطرّف الحاكم في اسرائيل تسعى الى استغلال قرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل ونقل سفارة بلاده الى المدينة المقدسة ترامب لتغيير الواقع القانوني والسياسي في الضفة الغربية، من خلال فرض تدريجي للقانون الإسرائيلي على المستوطنات في الضفة.
تصويت
هل يغامر ترامب بإستقرار المنطقة ويُقدم على نقل سفارة واشنطن إلى القدس معترفاً بها عاصمة لإسرائيل ؟!
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية