اليوم: الجمعة    الموافق: 23/06/2017    الساعة: 20:40 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
الحكومة: اقتحام باحات الأقصى من قبل الاحتلال ومستوطنيه تصعيد خطير ومدان
تاريخ ووقت الإضافة:
18/06/2017 [ 18:18 ]
الحكومة: اقتحام باحات الأقصى من قبل الاحتلال ومستوطنيه تصعيد خطير ومدان

رام الله - دولة فلسطين- أدانت الحكومة على لسان الناطق باسمها طارق رشماوي، قيام مجموعة من المستوطنين وبغطاء وحماية ودعم من جنود الاحتلال باقتحام باحات المسجد الأقصى واعتبرته تصعيدا خطيرا وجريمة نكراء بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته.

وناشد رشماوي المجتمع الدولي باتخاذ خطوات رادعة وفورية لحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس، حيث أنَّ عدم اتخاذ هكذا خطوات من شأنه تشجيع الاحتلال لارتكاب المزيد من الجرائم.

واعتبر أن هذه الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها سلطات الاحتلال من شأنها تعطيل ونسف كافة الجهود الدولية الرامية لتحقيق السلام.

وقال رشماوي، إن الحكومة ستواصل كافة الجهود التي تبذلها من أجل تعزيز صمود شعبنا في مدينة القدس على وجه الخصوص وفي كافة أراضي الدولة الفلسطينية حتى إقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين- جعلت التحولات الاخيرة والمواقف التي اتخذت ضد حركة حماس في كل مايتعلق بقطع مخصصات وتقليص الكهرباء وحجب مواقع الانترنت بالاضافة الى التطورات الاقليمية المتعلقة بازمة قطر جعلت الخيارات امام الحركة محدودة وفتحت باب المناكفة السياسية مع حركة فتح والسلطة من جديد، كما فتحت صفحة جديدة من العلاقة بين حماس ومصر من جهة ودحلان من جهة اخرى.
تصويت
هل تتوقع رضوخ حكومة الاحتلال بتلبية مطالب الأسرى المضربين ؟
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية