اليوم: الجمعة    الموافق: 18/08/2017    الساعة: 16:27 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
الحكومة: اقتحام باحات الأقصى من قبل الاحتلال ومستوطنيه تصعيد خطير ومدان
تاريخ ووقت الإضافة:
18/06/2017 [ 18:18 ]
الحكومة: اقتحام باحات الأقصى من قبل الاحتلال ومستوطنيه تصعيد خطير ومدان

رام الله - دولة فلسطين- أدانت الحكومة على لسان الناطق باسمها طارق رشماوي، قيام مجموعة من المستوطنين وبغطاء وحماية ودعم من جنود الاحتلال باقتحام باحات المسجد الأقصى واعتبرته تصعيدا خطيرا وجريمة نكراء بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته.

وناشد رشماوي المجتمع الدولي باتخاذ خطوات رادعة وفورية لحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس، حيث أنَّ عدم اتخاذ هكذا خطوات من شأنه تشجيع الاحتلال لارتكاب المزيد من الجرائم.

واعتبر أن هذه الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها سلطات الاحتلال من شأنها تعطيل ونسف كافة الجهود الدولية الرامية لتحقيق السلام.

وقال رشماوي، إن الحكومة ستواصل كافة الجهود التي تبذلها من أجل تعزيز صمود شعبنا في مدينة القدس على وجه الخصوص وفي كافة أراضي الدولة الفلسطينية حتى إقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
رام الله- دولة فلسطين - معن الريماوي- بعد نكبة عام 1948، تأسس المجلس الوطني الفلسطيني برئاسة مفتي القدس الحاج أمين الحسيني، وبعضوية أفراد مختارين من المجالس القروية والبلدية ورؤساء القبائل والعشائر، بعدما كانت القضية الفلسطينية بحاجة ملحة الى من يمثلها في المحافل الدولية، خاصة أمام هيئة الأمم المتحدة.
تصويت
إمعان الاحتلال في إجراءاته ضد المسجد الأقصى تعني :
استخفاف الاحتلال بالقانون الدولي
ثقة الاحتلال بالصمت الدولي
تهويد المدينة المقدسة
كل ما سبق
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية