اليوم: الجمعة    الموافق: 23/06/2017    الساعة: 17:26 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
"الإعلام": العدوان على "الأقصى" عربدة وإرهاب
تاريخ ووقت الإضافة:
18/06/2017 [ 13:52 ]
"الإعلام": العدوان على "الأقصى" عربدة وإرهاب

رام الله -دولة فلسطين- اعتبرت وزارة الإعلام، اعتداء الاحتلال الإسرائيلي، على المسجد الأقصى المبارك، وتحطيم أبواب الجامع القبلي فيه، واعتقال معتكفين، استمرارا للعربدة وإرهاب الدولة، الذي يأتي بالتزامن مع نوايا نتنياهو إعلان باب العمود منطقة عسكرية مغلقة.

ودعت الوزارة في بيان صحفي اليوم الأحد، الدول العربية والاسلامية، ومنظمة التعاون الإسلامي، ولجنة القدس، إلى التحرك العاجل على الصعيد الدولي لحماية المسجد وسائر المقدسات، والضغط على دولة الاحتلال لرفع يدها عنها، وضمان عدم التمادي في استهدافها.

وأكدت أن الإرهاب الإسرائيلي المتواصل في "الأقصى" ومواصلة العدوان على المقدسات الإسلامية والمسيحية ينبغي أن يدفع مجلس الأمن ومنظمة الأمم المتحدة للتحرك قبل فوات الأوان، وإلزام إسرائيل بالانصياع للقانون والقرارات الدولية.

وحيت المؤسسات الصحفية المقدسية، التي تنقل صوت القدس ووجع أهلها وقهرهم، وحثت وسائل الإعلام على عدم استخدام مصطلح (منطقة معقمة) بشأن مخططات إسرائيل بباب العمود؛ لما تحمله من عنصرية سوداء، وتحريف لحقيقة أن الاحتلال هو السرطان الذي يجب استئصاله منذ 50 عامًا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين- جعلت التحولات الاخيرة والمواقف التي اتخذت ضد حركة حماس في كل مايتعلق بقطع مخصصات وتقليص الكهرباء وحجب مواقع الانترنت بالاضافة الى التطورات الاقليمية المتعلقة بازمة قطر جعلت الخيارات امام الحركة محدودة وفتحت باب المناكفة السياسية مع حركة فتح والسلطة من جديد، كما فتحت صفحة جديدة من العلاقة بين حماس ومصر من جهة ودحلان من جهة اخرى.
تصويت
هل تتوقع رضوخ حكومة الاحتلال بتلبية مطالب الأسرى المضربين ؟
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية