اليوم: الاحد    الموافق: 17/12/2017    الساعة: 15:49 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
قضية الضرائب تدفع كريستيانو رونالدو لاتخاذ قراره الخطير
تاريخ ووقت الإضافة:
17/06/2017 [ 18:23 ]
قضية الضرائب تدفع كريستيانو رونالدو لاتخاذ قراره الخطير
بقلم: س .ز

مدريد ـدولة فلسطين- أكَّدت صحيفة برتغالية، أن كريستيانو رونالدو، هدَّاف ريال مدريد التاريخي يرغب في الرحيل عن إسبانيا بعد أزمة الضرائب الجديدة.

كانت نيابة العاصمة الإسبانية مدريد، اتهمت كريستيانو رونالدو، بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو بشكل “متعمَّد”.

وأشارت النيابة إلى أن البرتغالي استغل شركة تأسست في عام 2010، كي يُخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا نظير حقوق تسويق صورته.

وقال الادعاء، إن رونالدو تهرب من سلطات الضرائب بمبلغ 1.4 مليون يورو في 2011، و1.7 مليون يورو في 2012، و3.2 مليون يورو في 2013، و8.5 مليون يورو في 2014.

وقالت تقارير صحفية إسبانية، إن اللاعب البرتغالي، وبالنظر إلى الجرائم الضريبية المتهم بها، فإنه قد يواجه عقوبة سجن، قد تصل إلى 7 سنوات.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إنّ صحيفة “أبولا” البرتغالية عنونت في “المانشيت” الرئيسي صباح اليوم الجمعة، بأنّ كريستيانو يشعر بالغضب ويرغب في الرحيل تمامًا عن إسبانيا.

كانت تقارير صحافية، كشفت عن تلقي كريستيانو رونالدو، عرضًا صينيًا قيمته 200 مليون يورو، وراتب سنوي يتجاوز الـ 120 مليون يورو، ليكون أغلى لاعب كرة قدم في التاريخ.

يذكر أن كريستيانو انضم إلى ريال مدريد في 2009 بصفقة بلغت 94 مليون يورو قادمًا من مانشستر يونايتد، كما أنّه جدد عقده مع النادي الملكي لينتهي في 2021 بشرط جزائي يصل إلى مليار يورو.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / غزة- دولة فلسطين- لم ينس المسيحيون في قطاع غزة وهم يحتفلون باعياد الميلاد المجيدة، الصلاة من اجل القدس والمدينة المقدسة، صلواتهم هذا العام تأتي رفضا لقرار ترامب وتأكيدا على ان القدس هي العاصمة الابدية لفلسطين.
تصويت
هل يغامر ترامب بإستقرار المنطقة ويُقدم على نقل سفارة واشنطن إلى القدس معترفاً بها عاصمة لإسرائيل ؟!
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية