اليوم: الجمعة    الموافق: 23/06/2017    الساعة: 17:27 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
للمرة الثانية: كحلون سيلتقي الحمدالله بعد العيد
تاريخ ووقت الإضافة:
15/06/2017 [ 14:38 ]
للمرة الثانية: كحلون سيلتقي الحمدالله بعد العيد

رام الله - دولة فلسطين- من المتوقع ان يلتقي وزير المالية الاسرائيلية موشه كحلون خلال الاسابيع القادمة برئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله وفقا لما نقله اليوم الخميس موقع "والله" الالكتروني عن مصدر سياسي اسرائيلي وصفه بالرفيع الذي توقع عقد هذا اللقاء بعد شهر رمضان وعيد الفطر.

 

وأضاف المصدر الاسرائيلي ان مكان الاجتماع لم يجري تحديده حتى الان علما ان اللقاء الاول تم في مدينة رام الله.

 

ورفض مكتب كحلون التعليق على هذا التقرير.

 

وسيكون هذا اللقاء في حال تم الثاني من نوعه خلال شهر حيث سبق وان التقيا "الحمدالله وكحلون" مطلع الشهر الجاري في رام الله.

 

ويجري كحلون منذ توليه مهام منصبه قبل عامين وزيرا للمالية في حكومة نتنياهو لقاءات شبه دورية مع مسؤولين فلسطينيين كبار مثل وزير المالية الفلسطيني شكري بشارة ووزير الشؤون المدنية حسين الشيخ وجميع هذه اللقاءات تجري بموافقة وعلم رئيس الوزراء الاسرائيلي نتنياهو وجرت غالبيتها في مكتب كحلون بمدينة تل ابيب وفقا لتعبير الموقع الالكتروني صاحب النبأ.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين- جعلت التحولات الاخيرة والمواقف التي اتخذت ضد حركة حماس في كل مايتعلق بقطع مخصصات وتقليص الكهرباء وحجب مواقع الانترنت بالاضافة الى التطورات الاقليمية المتعلقة بازمة قطر جعلت الخيارات امام الحركة محدودة وفتحت باب المناكفة السياسية مع حركة فتح والسلطة من جديد، كما فتحت صفحة جديدة من العلاقة بين حماس ومصر من جهة ودحلان من جهة اخرى.
تصويت
هل تتوقع رضوخ حكومة الاحتلال بتلبية مطالب الأسرى المضربين ؟
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية