اليوم: الجمعة    الموافق: 23/06/2017    الساعة: 17:21 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
السعودية.. إجراءات حازمة تطال الخطوط الجوية القطرية
تاريخ ووقت الإضافة:
06/06/2017 [ 13:36 ]
السعودية.. إجراءات حازمة تطال الخطوط الجوية القطرية

رام الله -دولة فلسطين - قررت الهيئة العامة للطيران المدني في السعودية، الثلاثاء، إلغاء جميع التراخيص الممنوحة للخطوط الجوية القطرية وإقفال جميع مكاتبها بالمملكة خلال 48 ساعة من تاريخ الإعلان.

 

وأضافت وكالة الأنباء السعودية "واس" أن الهيئة قررت أيضا سحب التراخيص الممنوحة من الهيئة لجميع موظفي الخطوط القطرية.

 

 

ودعت الهيئة جميع المسافرين الذين قاموا بشراء تذاكرهم من وإلى دولة قطر إلى التواصل مع الناقلات الجوية أو وكيل السفر عبر الموقع الإلكتروني لاستعادة التذاكر أو التعويض.

 

 

ويأتي هذا القرار استناداً إلى البيان الصادر من حكومة المملكة العربية السعودية بشأن قطع العلاقات الدبلوماسية والقنصلية مع دولة قطر، وفق واس.

 

 

كما يأتي في إطار تعميم الهيئة العامة للطيران المدني الصادر الاثنين، والقاضي بمنع كافة شركات الطيران القطرية وطائرات دولة قطر من الهبوط في مطارات المملكة أو عبور أجوائها.-"سكاي نيوز"
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين- جعلت التحولات الاخيرة والمواقف التي اتخذت ضد حركة حماس في كل مايتعلق بقطع مخصصات وتقليص الكهرباء وحجب مواقع الانترنت بالاضافة الى التطورات الاقليمية المتعلقة بازمة قطر جعلت الخيارات امام الحركة محدودة وفتحت باب المناكفة السياسية مع حركة فتح والسلطة من جديد، كما فتحت صفحة جديدة من العلاقة بين حماس ومصر من جهة ودحلان من جهة اخرى.
تصويت
هل تتوقع رضوخ حكومة الاحتلال بتلبية مطالب الأسرى المضربين ؟
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية