اليوم: الجمعة    الموافق: 23/06/2017    الساعة: 17:26 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
وزير إسرائيلي: حان وقت تصفية الأسد
تاريخ ووقت الإضافة:
16/05/2017 [ 16:03 ]
وزير إسرائيلي: حان وقت تصفية الأسد

رام الله - دولة فلسطين - قال وزير البناء والإسكان الاسرائيلي الجنرال السابق "يوأف غلانت" إن الوقت قد حان لتصفية الرئيس السوري بشار الأسد.

 

وأضاف غلانت الذي كان يتحدث امام مؤتمر للحرب البرية عقد اليوم الثلاثاء، في منطقة اللطرون على المدخل الغربي لمدينة القدس، "ان الاسد هو قاتل حقير يقوم بعملية ابادة جماعية".

 

"إن عمليات القتل الجارية في سوريا وإعدام الناس وضربهم بالأسلحة الكيماوية والتطور الاخير الذي تمثل بإنشاء المحارق أمر لم يحدث مثله منذ 70 عاما، تعتبر من وجهة نظري تجاوزا للخطوط الحمراء، وأنا اعتقد ان الوقت قد حان لتصفية الاسد، وهنا اقصد بالضبط المعنى الحرفي للكلمة، وحين ننتهي من ذنب الافعى علينا التوجه الى رأسها في طهران والتعامل معه كما يجب، اسرائيل قادرة على حماية نفسها بنفسها، لكن يجب علينا دائما ان نتذكر انه يوجد لنا حلفاء وأصدقاء من الضروري تطوير العلاقات معهم" قال غلانت.

 

"لا يوجد أي حق بالبقاء للقتلة السفلة والزعماء الساعين لإبادة اسرائيل مثل الاسد ومشغليه في طهران" اضاف غلانت.

 

جاءت تصريحات غلانت على خلفية الاتهامات التي وجهتها يوم امس الخارجية الامريكية للجيش السوري حول اقامة محارق خاصة للتخلص من جثث السجناء السوريين في سجن صدنايا القريب من دمشق، الذين يتم اعدامهم بواقع 50 سجينا في اليوم.

 

ونفت سوريا هذه الاتهامات ووصفتها بالكاذبة الهادفة للتحريض على الدولة والنظام السوري.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين- جعلت التحولات الاخيرة والمواقف التي اتخذت ضد حركة حماس في كل مايتعلق بقطع مخصصات وتقليص الكهرباء وحجب مواقع الانترنت بالاضافة الى التطورات الاقليمية المتعلقة بازمة قطر جعلت الخيارات امام الحركة محدودة وفتحت باب المناكفة السياسية مع حركة فتح والسلطة من جديد، كما فتحت صفحة جديدة من العلاقة بين حماس ومصر من جهة ودحلان من جهة اخرى.
تصويت
هل تتوقع رضوخ حكومة الاحتلال بتلبية مطالب الأسرى المضربين ؟
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية