اليوم: الجمعة    الموافق: 23/06/2017    الساعة: 17:27 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
محكمة مصرية أعلنت براءة مبارك من قضية قتل المتظاهرين خلال "ثورة يناير"
تاريخ ووقت الإضافة:
02/03/2017 [ 17:01 ]
محكمة مصرية أعلنت براءة مبارك من قضية قتل المتظاهرين خلال "ثورة يناير"

القاهرة- دولة فلسطين- أفادت وسائل اعلام مصرية، أن "محكمة النقض المصرية أعلنت براءة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك من قضية "قتل المتظاهرين" والمعروفة إعلامياً بـ"قضية القرن" خلال "ثورة يناير" عام 2011 والتي كان يواجه فيها إتهاماً بالإشتراك في القتل العمدي والشروع فيه، والتحريض عليه".

وعقدت محكمة النقض لأول مرة جلسات المحاكمة برئاسة المستشار أحمد عبد القوى  خارج مقرها، وتحديدًا فى أكاديمية الشرطة، حيث تصدت للموضوع، ليكون حكمها نهائياً وباتاً، وغير قابل للطعن، ليسدل الستار عن القضية التى شغلت الرأى العام المصرى والعالمى.

كانت محكمة جنايات القاهرة عاقبت برئاسة المستشار أحمد رفعت، حكمت على مبارك وحبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق بالسجن المؤبد وبرأت مساعدى العادلى الستة يوم 2 يونيو 2012، وهو الحكم الذى ألغته محكمة "النقض" فى 13 يناير 2013، وقررت إعادة المحاكمة من جديد.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين- جعلت التحولات الاخيرة والمواقف التي اتخذت ضد حركة حماس في كل مايتعلق بقطع مخصصات وتقليص الكهرباء وحجب مواقع الانترنت بالاضافة الى التطورات الاقليمية المتعلقة بازمة قطر جعلت الخيارات امام الحركة محدودة وفتحت باب المناكفة السياسية مع حركة فتح والسلطة من جديد، كما فتحت صفحة جديدة من العلاقة بين حماس ومصر من جهة ودحلان من جهة اخرى.
تصويت
هل تتوقع رضوخ حكومة الاحتلال بتلبية مطالب الأسرى المضربين ؟
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية