اليوم: الاربعاء    الموافق: 24/05/2017    الساعة: 00:32 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
مكرمة رئاسية عاجلة لأصحاب البيوت المتضررة من المنخفض الجوي شمال غزة
تاريخ ووقت الإضافة:
17/02/2017 [ 19:05 ]
مكرمة رئاسية عاجلة لأصحاب البيوت المتضررة من المنخفض الجوي شمال غزة

غزة-دولة فلسطين- استجابة لتعليمات رئيس دولة فلسطين محمود عباس، جرى اليوم الجمعة توزيع مكرمة رئاسية على أصحاب البيوت المتضررة جراء المنخفض الجوي الذي ضرب المنطقة، شمال قطاع غزة.

وقال محافظ شمال القطاع، صلاح أبو وردة، في تصريح له  "أتقدم بجزيل الشكر والاحترام لسيادة الرئيس محمود عباس الذي استجاب مباشرة لمناشدة أهالي منطقة الصفطاوي، شمال القطاع، الذين تضررت مساكنهم جراء العاصفة والأمطار الشديدة التي ضربت المنطقة خلال اليومين الماضيين".

وأوضح أبو وردة أن الرئيس أعطى تعليماته مباشرة له بصفته محافظ شمال قطاع غزة، بالتوجه إلى المنطقة، مضيفا "ذهبت ورأيت بأم عيني الحالة المأساوية التي يعيشها سكان المنطقة، فالمياه دخلت لبيوتهم وغمرت كل ما بها من أمتعة وأثاث".

وشدد على أن الرئيس محمود عباس أمر مباشرة بصرف مكرمة لكل أسرة، وهي مكرمة رئاسية عاجلة وتمت عملية التسليم لثلاثين أسرة محتاجة.

وأكد أبو وردة أن هذه اللفتة الكريمة من سيادة الرئيس لاقت ارتياحا شديدا لدى المواطنين، الذين أعربوا عن شكرهم لسيادته لسرعة الاستجابة ومساعدتهم.

يشار إلى أن عددا من بيوت المواطنين في منطقة الصفطاوي شمال القطاع، تضررت بشكل جسيم خلال المنخفض الجوي الأسبوع الفائت.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين - انطلقت حملات شعبية لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية في كافة محافظات الضفة المحتلة ، تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي وتعالت الاصوات التي تدعو المواطنين والتجار الى الالتزام بمقاطعة البضائع الاسرائيلية . وقد شهدت المدن الفلسطينية العديد من المسيرات التي نظمت اسنادا للأسرى ورفعت شعارات تدعو الى مقاطعة الاحتلال كأبسط رد على الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الاسرى بشكل خاص وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم متمثلة بالإعدامات الميدانية ومواصلة الاستيطان ونهب الاراضي والاعتداءات المتكررة على المواطنين من قبل قطعان المستوطنين بشكل عام .
كاريكاتير اليوم
تصويت
هل تتوقع رضوخ حكومة الاحتلال بتلبية مطالب الأسرى المضربين ؟
نعم
لا
لا أعرف
ينتهي التصويت بتاريخ
31/05/2017
القائمة البريدية