اليوم: الاربعاء    الموافق: 24/05/2017    الساعة: 00:28 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
قوات الاحتلال تقمع مسيرة كفر قدوم
تاريخ ووقت الإضافة:
17/02/2017 [ 18:56 ]
قوات الاحتلال تقمع مسيرة كفر قدوم
من أرشيف موقع " دولة فلسطين "

قلقيلية -دولة فلسطين- قمعت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الجمعة، مسيرة قرية كفر قدوم الاسبوعية السلمية المناهضة للاستيطان، والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ 14 عاما لصالح مستوطني "قدوميم" المقامة عنوة على اراضي المواطنين.

وافاد منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي، بان قوات الاحتلال اقتحمت القرية وطاردت الشبان ما ادى الى اندلاع مواجهات، ولم يبلغ عن وقوع اصابات او اعتقالات.

وكانت المسيرة قد انطلقت عقب صلاة الجمعة بمشاركة واسعة من ابناء القرية وعدد من نشطاء السلام الاسرائيليين والمتضامنين الاجانب.

وردد المشاركون الهتافات الوطنية الداعية لإنهاء الاحتلال وتصعيد المقاومة الشعبية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين - انطلقت حملات شعبية لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية في كافة محافظات الضفة المحتلة ، تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي وتعالت الاصوات التي تدعو المواطنين والتجار الى الالتزام بمقاطعة البضائع الاسرائيلية . وقد شهدت المدن الفلسطينية العديد من المسيرات التي نظمت اسنادا للأسرى ورفعت شعارات تدعو الى مقاطعة الاحتلال كأبسط رد على الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الاسرى بشكل خاص وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم متمثلة بالإعدامات الميدانية ومواصلة الاستيطان ونهب الاراضي والاعتداءات المتكررة على المواطنين من قبل قطعان المستوطنين بشكل عام .
كاريكاتير اليوم
تصويت
هل تتوقع رضوخ حكومة الاحتلال بتلبية مطالب الأسرى المضربين ؟
نعم
لا
لا أعرف
ينتهي التصويت بتاريخ
31/05/2017
القائمة البريدية