اليوم: الاربعاء    الموافق: 24/05/2017    الساعة: 00:29 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
وزيرة الدفاع الالمانية: الحرب ضد "الارهاب" يجب ألا تكون موجهة ضد الإسلام
تاريخ ووقت الإضافة:
17/02/2017 [ 18:39 ]
وزيرة الدفاع الالمانية: الحرب ضد "الارهاب" يجب ألا تكون موجهة ضد الإسلام

ميونخ -دولة فلسطين- دعت وزيرة الدفاع الألمانية اليوم الجمعة، الغربيين وعلى رأسهم الولايات المتحدة، إلى عدم جعل حملة مكافحة "الإرهاب" حملة ضد الإسلام، في إشارة ضمنية الى المرسوم المثير للجدل الذي أصدره الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن الوزيرة أورسولا فان دير ليان، خلال مؤتمر ميونيخ للأمن قولها: "يجب أن نتفادى تحويل ذلك إلى جبهة (مشتركة) ضد الإسلام والمسلمين، وإلا فإننا نواجه خطر تعميق الهوة التي تشكل تربة خصبة للعنف والإرهاب".

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين - انطلقت حملات شعبية لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية في كافة محافظات الضفة المحتلة ، تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي وتعالت الاصوات التي تدعو المواطنين والتجار الى الالتزام بمقاطعة البضائع الاسرائيلية . وقد شهدت المدن الفلسطينية العديد من المسيرات التي نظمت اسنادا للأسرى ورفعت شعارات تدعو الى مقاطعة الاحتلال كأبسط رد على الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الاسرى بشكل خاص وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم متمثلة بالإعدامات الميدانية ومواصلة الاستيطان ونهب الاراضي والاعتداءات المتكررة على المواطنين من قبل قطعان المستوطنين بشكل عام .
كاريكاتير اليوم
تصويت
هل تتوقع رضوخ حكومة الاحتلال بتلبية مطالب الأسرى المضربين ؟
نعم
لا
لا أعرف
ينتهي التصويت بتاريخ
31/05/2017
القائمة البريدية