اليوم: الاربعاء    الموافق: 24/05/2017    الساعة: 00:33 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
إصابة ضابط شرطة بجروح خطيرة جراء دهسه من قبل مركبة غير قانونية في جنين
تاريخ ووقت الإضافة:
17/02/2017 [ 18:34 ]
إصابة ضابط شرطة بجروح خطيرة جراء دهسه من قبل مركبة غير قانونية في جنين

جنين-دولة فلسطين- أصيب ضابط شرطة بجروح خطيرة، مساء اليوم الجمعة، جراء دهسه من قبل مركبة غير قانونية، جنوب جنين.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، أن الشرطة أقامت حاجزا لضبط المركبات غير القانونية والبحث عن مطلوبين قرب دوار الجامعة على المدخل الجنوبي لجنين، وأثناء ذلك حضرت مركبة غير قانونية رفضت الانصياع لأوامر الشرطة بالتوقف فصدمت الملازم أول محمود عيسة (42 عاما) من مرتب شرطة مرور جنين ولاذت بالفرار.

وأضاف ارزيقات أن الملازم أول عيسة نقل إلى مستشفى الرازي في المدينة، ووصفت إصابته بالخطيرة، في حين انقلبت المركبة المتسببة بالحادث ذاتيا قرب بلدة الزبابدة جنوب شرق جنين، ولاذ سائقها بالفرار، ومن خلال المتابعة تبين أنه من سكان بلدة قباطية، ليجري القبض عليه لاحقا من قبل شرطة محافظة جنين، بعد أن سلمه ذووه.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
رام الله - دولة فلسطين - انطلقت حملات شعبية لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية في كافة محافظات الضفة المحتلة ، تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي وتعالت الاصوات التي تدعو المواطنين والتجار الى الالتزام بمقاطعة البضائع الاسرائيلية . وقد شهدت المدن الفلسطينية العديد من المسيرات التي نظمت اسنادا للأسرى ورفعت شعارات تدعو الى مقاطعة الاحتلال كأبسط رد على الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الاسرى بشكل خاص وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم متمثلة بالإعدامات الميدانية ومواصلة الاستيطان ونهب الاراضي والاعتداءات المتكررة على المواطنين من قبل قطعان المستوطنين بشكل عام .
كاريكاتير اليوم
تصويت
هل تتوقع رضوخ حكومة الاحتلال بتلبية مطالب الأسرى المضربين ؟
نعم
لا
لا أعرف
ينتهي التصويت بتاريخ
31/05/2017
القائمة البريدية