اليوم: الاربعاء    الموافق: 18/10/2017    الساعة: 05:31 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
الجيش الجزائري يقتل تسعة "إرهابيين" شمال البلاد
تاريخ ووقت الإضافة:
17/02/2017 [ 17:59 ]
الجيش الجزائري يقتل تسعة "إرهابيين" شمال البلاد

الجزائر -دولةفلسطين- قضت قوات الجيش "الوطني الشعبي" الجزائري اليوم الجمعة على تسعة "إرهابيين"، واسترجعت خمسة مسدسات رشاشة من نوع "كلاشنيكوف" بولاية "البويرة" الواقعة شمال البلاد.

وقالت وزارة الدفاع الوطني الجزائرية في بيان لها، إنه في إطار مكافحة الإرهاب ومواصلة لعملية البحث والتمشيط التي باشرتها قوات الجيش الوطني الشعبي قرب بلدية العجيبة بولاية البويرة بإقليم الناحية العسكرية الأولى، تمكنت قوات الجيش الوطني الشعبي من القضاء على تسعة إرهابيين وضبطت خمسة مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وثلاث بنادق نصف آلية وكمية من الذخيرة".

وأضافت الوزارة أن هذه "العملية النوعية والنتائج الحاسمة لوحدات الجيش الوطني الشعبي تؤكد مرة أخرى على قوة عزم وإصرار قواتنا على القضاء على هذه الشراذم المجرمة وعلى ظاهرة الإرهاب في البلاد".

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
بيروت - دولة فلسطين - وسام يونس- أجمعت الأحزاب والشخصيات اللبنانية على أهمية إنجاز المصالحة الفلسطينية، باعتبارها عاملاً إيجابياً في تحصين الساحة الفلسطينية وخدمة المشروع الوطني، في ظل السياسات الإسرائيلية المستمرة في انتهاك القرارات الدولية وإغلاق الباب أمام أية فرصة حقيقية لعملية التسوية.
تصويت
هل تشرع حماس بحل لجنتها الإدارية فعلا ؟
نعم
لا
لا أعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية